إعلانات

سباق دراجات ماريو النارية

قم باستخدام مهارتك في قيادة دراجة ماريو النارية كي يصل بسلامة إلى خط النهاية وتحقيق المركز الأول، اجمع النقود والصناديق عن الطريق للتغلب على أصدقاء ماريو.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

المطلوب من ماريو القيام بتحدي أصدقائه في سباق الدراجات النارية المثير للوصول إلى خط النهاية أولا، سيكون دورك في هذه اللعبة موازنة الدراجة النارية في الطريق لتفادي وقوع أي حادث أو ارتطام ماريو ودراجته بأي عائق، يجب عليه تجميع كل الصناديق والنجوم الموجودة في طريقه حتى يصل ماريو إلى خط النهاية أولا ويحظى بالمركز الأول بين أصدقاءه.

  • استخدمه لإعادة بدء اللعبة من جديد.
  • قم باستخدام زر السهم الأعلى للتقدم إلى الأمام والسهم الأسفل للعودة للخلف، قم باستخدام الأسهم اليميني واليساري لموازنة الدراجة.
  • استخدمه لإيقاف اللعبة بشكل مؤقت.
اللعبة مؤلفة من عشرة مراحل للوصول إلى النهاية، ستقوم باستخدام السهم الأعلى للتقدم إلى الأمام والسهم الأسفل للعودة إلى الخلف، أما السهمين (اليسار واليمين) فهما لموازنة الدراجة حتى لا تصطدم بأي عائق. ستعمل جاهدا لإيصال ماريو الذي يقود دراجته النارية إلى خط النهاية بسلامة قبل بقية أصدقائه للفوز بالمركز الأول مع مراعاة تجميع الست صناديق الموجودة في كل مرحلة من مراحل اللعبة، ستقوم أيضا بجمع أكبر قدر من النجوم الموجودة في الطريق لتحرز أعلى النتائج، يمكنك أيضا الضغط على مفتاح (R) لإعادة بدء اللعبة من جديد، و مفتاح (p) لإيقاف اللعبة بشكل مؤقت.
إعلانات