إعلانات

دراجة ماريو النارية

عش المغامرة في هذه اللعبة وقم باستخدام مهارتك في موازنة دراجة ماريو النارية لاجتياز جميع الحواجز الجبلية دون وقوع أي حادث أو إصابة ماريو بأي أذى حتى يصل إلى خط النهاية بسلامة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة رائعة يقوم ماريو من خلالها باستخدام دراجته النارية السريعة لاجتياز جميع الحواجز الجبلية بسلاسة والوصول إلى خط النهاية، سيكون دورك في هذه اللعبة موازنة الدراجة النارية لتفادي وقوع أي حادث أو ارتطام ماريو ودراجته بأي كتلة جبلية حتى يصل ماريو بسلامة إلى خط النهاية وإحراز الفوز.

  • قم باستخدام زر السهم الأعلى للتقدم إلى الأمام والسهم الأسفل للعودة للخلف، قم باستخدام الأسهم اليميني واليساري لموازنة الدراجة.
اللعبة مؤلفة من ثلاث مراحل للوصول إلى خط النهاية، ستقوم باستخدام السهم الأعلى للتقدم إلى الأمام والسهم الأسفل للعودة إلى الخلف، أما السهمين (اليمين واليسار) فهما لموازنة الدراجة حتى لا تصطدم بأي حاجز جبلي، ستعمل جاهدا لإيصال ماريو الذي يقود دراجته النارية إلى خط النهاية بسلامة وفي الوقت المحدد وذلك عن طريق تجاوز كافة الحواجز الجبلية الموجودة في طريقه عن طريق موازنة الدراجة وشقلبتها لتفادي أي ارتطام والوصول إلى خط النهاية بنجاح.
إعلانات