إعلانات

لعبة فتاة المافيا

ساعدي فتاة المافيا بمطاردة المجرمين في هذه اللعبة المثيرة، اقضي عليهم بشكل كامل باستخدام السلاح الناري الذي تمتلكينه، استمري في تطوير أسلحتك وسرعتك لتتمكني من الاستمرار في المواجهة وتنهي كافة مراحل اللعبة بنجاح.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

عليكِ التصدي لكافة المجرمين وبكافة أشكالهم متحكمةً بحركة فتاة المافيا الشجاعة أثناء قيادتها السيارة السريعة، سيواجه فتاة المافيا مجموعة كبيرة من الأشرار والذين سيقومون بإطلاق النار عليها، يجب عليها القضاء عليهم بشكل كامل وعدم السماح لهم بأذيتها لحماية المدينة من خطرهم.

  • ستستخدمينها للقيام بتوجيه السلاح إلى الجهة الأمامية وإطلاق النار على المجرمين.
  • ستستخدمينها للقيام بتوجيه السلاح إلى الجهة الخلفية وإطلاق النار على المجرمين.
  • ستستخدمينها للقيام بتوجيه السلاح إلى الأعلى وإطلاق النار على المجرمين.
  • ستستخدمينها للقيام بقيادة السيارة, مفتاح السهم الأيمن للسير بالجهة الأمامية، مفتاح السهم الأيسر للسير بالجهة الخلفية، مفتاح السهم العلوي للقفز بالسيارة عالياً.
ستتجول فتاة المافيا في المدينة مستخدمة سيارتها الخاصة لتتمكن من مواجهة الأشرار، ومهمتك هي التحكم بقيادة السيارة وإبقاء الفتاة في أمان منهم، ستتمكنين من التحكم بقيادة السيارة باستخدام مفاتيح الاتجاهات (الأسهم) ، ستقومين بالتصدي لكافة المجموعات باستخدام السلاح الناري الخاص بها وإطلاق النار على المجرمين، ستتمكنين أيضاً من توجيه السلاح بكافة الاتجاهات، بحيث يمكنك القضاء على كافة المجرمين المتواجدين أمامك وخلفك وأيضاً المتواجدين في السماء باستخدام مفاتيح الأحرف A - W - D.
إعلانات