إعلانات

لعبة سباق سيارات الأولاد

اختر سيارة الأطفال المفضلة لديك ثم انطلق في مضمار السباق الملون اجمع الجوائز عن الطريق، يمكنك استخدام الصواريخ التي تجمعها وضع الصابون على الطريق للاعبين الآخرين، و الحصول على سرعة كبيرة تمكنك من تجاوزهم.
قيّم هذه اللعبة

في هذه اللعبة عليك أولا اختيار إحدى عربات و سيارات الأطفال الموجودة أمامك في بداية اللعبة والتسابق مع الأطفال الآخرين في مضمار جنوني مليء بالألوان والمغامرات الممتعة، عليك جمع الأشكال المتنوعة الموجودة على الطريق للحصول على القذائف و قطع الصابون لتستعملها ضد المتسابقين وتعرقل طريقهم، بوصولك أولا وقبل كل المتسابقين ستحقق الفوز باللعبة..

  • استخدمه في تشغيل المكافئات التي تحصل عليها داخل مضمار السباق.
  • قم بإستخدام السهم الأعلى للسير إلى الأمام، والسهم الأسفل للرجوع إلى الخلف، والسهم الأيمن للإتجاه نحو اليمين، والسهم الأيسر للإتجاه نحو اليسار.
  • استخدمه لتقريب شاشة اللعب.
قم باختيار المركبة التي تفضلها أولا عن طريق استخدام الفأرة، ومن ثم و بواسطة استخدامك المفاتيح الأربعة (الأسهم) ستتحكم بقيادة المركبة في مضمار السباق وتنافس المركبات الأخرى التي تحاول الوصول قبلك والفوز عليك باللعبة، عليك تخطي الجولتين المتتاليتين وتخطي الظروف المناخية المختلفة لإحراز أعلى النقاط في اللعبة ولتنتقل بعدها للمراحل التالية.
إعلانات