إعلانات

النينجا المتسلل

قم بالهجوم نحو الاعداء من النينجا بسرعة كبيرة متسللا واقض عليهم في الظلام الحالك، استخدم سيفك الحديدي القوي وتنقل في كافة أنحاء المنطقة للقضاء على الأشرار لتحقيق الفوز.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة في غاية المتعة ستقوم من خلالها بمهاجمة الأعداء من خلفهم وقبل انتباههم لوجودك لتتمكن من طعنهم والقضاء عليهم، ستستخدم في ذلك السيف الحديدي الخاص بالنينجا وستقوم بالانتقال في كافة المناطق في الظلام الحالك، يجب عليك القضاء على كافة النينجا المعادي المتواجدين دون ملاحظتهم لوجودك لتحقيق الفوز في اللعبة.

  • استخدمها للقيام بالهجوم وتسديد الضربات للأعداء.
  • استخدمها للتحكم بحركة بطل الساموراي، مفتاح السهم العلوي للقفز عالياً، مفتاح السهم السفلي للانخفاض، مفتاح السهم الأيمن للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للسير بجهة اليسار.
ستقوم بالقضاء على كافة الأشرار بسرعة مباغتة قبل أن يتنبهوا لوجودك، ستستخدم في ذلك السيف الحديدي بالضغط على مفتاح الـ S، ستقوم بالتنقل بكافة أنحاء المنطقة للتخلص من كافة الأعداء دون شعورهم بوجودك باستخدام مفاتيح الأسهم، لو لاحظ الأعداء وجودك سوف يقضون عليك مباشرة وبضربة واحدة، عليك القضاء عليهم جميعهم وبكافة المناطق المتواجدين بها للتمكن من تحقيق الفوز في هذه اللعبة.
إعلانات