إعلانات

سائق التاكسي المجنون

متعة السرعة والتشويق لبلوغ النهاية وإثارة التحدي كل ذلك ستجده في قيادتك لهذه التاكسي المجنونة التي تتخطا السيارات حتى تصل إلى نهاية الطريق وتفوز بالرغم من الوقت الذي يداهم سرعتها.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

ستلاحظ في هذه اللعبة مضماراً لسباق السيارات السريعة وستقوم أنت بالمشاركة به مع سيارتك المميزة بالجنون، ستعيش في جو المغامرات بالسرعات الجنونية والقفز فوق السيارات الأخرى حتى تصل إلى نهاية المضمار ضمن عدة مراحل، يجب عليك تفادي الاصطدام بالسيارات لتتمكن من الاستمرار باللعب والانتهاء قبل نفاذ الوقت المحدد.

  • استخدمه للقفز فوق السيارات.
  • استخدمها للتحكم في اتجاه السيارة، مفتاح السهم العلوي للسير إلى الأمام، مفتاح السهم الأيمن للتحرك نحو الجهة اليمينية، مفتاح السهم الأيسر للتحرك نحو الجهة اليسارية، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف.
ستستخدم مفاتيح التحكم في هذه اللعبة للتحكم بحركة سيارة التاكسي بواسطة أسهم الكيبورد، ستقوم بقيادة التاكسي والقيام بتحريكها بالاتجاهين الأيمن والأيسر وكذلك بواسطة مفتاح ال space للقيام بالقفز فوق السيارات التي تعرقل طريقك, عليك تفادي الاصطدام بالسيارات وتخطيها لتتمكن من الاستمرار بالقيادة، حناك عدة مراحل ضمن هذه اللعبة عليك اجتيازها كافة والوصول إلى نقطة النهاية وفق زمن محدد من الوقت، استمتع بفنون القيادة بواسطة التاكسي ضمن الطرقات السريعة.
إعلانات