إعلانات

هوكي الجليد

قم بالمشاركة في مباراة الهوكي، تحكم بحركة لاعبي الفريق الخاص بك، التقط الكرة وأحرز الأهداف، تصدى لهجمات الفريق الخصم وامنعه من الوصول إلى المرمى الخاص بك.
قيّم هذه اللعبة

لعبة هوكي الجليد، لعبة في غاية المتعة، ستقوم بلعب مباراة هوكي الجليد متحكماً بكافة أبطال الفريق الخاص بك والمؤلف من لاعبي الهجوم والدفاع، ستقوم بمواجهة الفريق الخصم ومنع لاعبي الهجوم الخاصين به من الوصول إلى المرمى الخاص بك من خلال التحكم بلاعبي الدفاع الخاصين بك والمنتشرين أمام المرمى، وستقوم بأخذ كرة الهوكي منهم والجري بها نحو هدف الفريق الخصم لتسجيلها في المرمى وإحراز نقاط الفوز في كافة أشواط المباراة.

  • استخدمها لتمرير الكرة عند التحكم بلاعب الهجوم، , ولتبديل اللاعب عند التحكم بلاعبي الدفاع.
  • استخدمها لضرب الكرة عند تحكمك بلاعب الهجوم، , ولتمرير الكرة إلى اللاعب الآخر عند تحكمك بلاعب الدفاع.
  • استخدمها للجري في الملعب بكاف الاتجاهات، مفتاح السهم العلوي للجري نحو جهة الأعلى، ومفتاح السهم السفلي للجري بالاتجاه السفلي، مفتاح السهم اليميني للجري بالاتجاه اليميني، مفتاح السهم اليساري للجري بجهة اليسار..
ستقوم بخوض مباراة الهوكي ضد الفريق الخصم بالتحكم بحركة لاعبي الفريق الخاص بك من هجوم ودفاع باستخدام مفاتيح التحكم لكافة اللاعبين، عليك منع لاعبي الخصم من الوصول إلى المرمى الخاص بك كي لايتمكنوا من تسجيل الأهداف، قم بأخد كرة الهوكي من لاعبي الفريق الخصم باستخدام لاعبي الهجوم في فريقك واجري بها نحو المرمى الخاص بهم لتسجيل الهدف متجاوزاً كافة لاعبي الدفاع الذين ينتمون إلى فريق الخصم. عندك تسجيلك للهدف ستحرز النقاط، ستقوم باللعب على عدة أشواط يجب عليك تسجيل اهداف أكثر من أهداف الفريق الخصم للتمكن من إحراز الفوز في المباراة.
إعلانات