إعلانات

تلوين الفتاة والهامستر

قم بتلوين الصورة الظاهرة أمامك للفتاة الطيبة وهي تطعم فئران الهامستر لتشكل من خلالها صورة فنية رائعة، حاول انتقاء ألوان مناسبة لكل من المناظر الموجودة في الصورة لتظهر باجمل منظر.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة الفتاة والهامستر التي ستقوم بها بتنمية مهاراتك الفنية في التلوين لتلوين الفتاة الجميلة الموجودة في الصورة وهي تطعم فئران الهامستر الصغار الجائعين في الحديقة بأجمل الألوان الزاهية التي تقوم باختيارها بنفسك لتعطي للوحتك المظهر الحقيقي الجذاب وتظهر صورة الفتاة والهامستر في الحديقة في غاية الجمال والروعة.

  • استخدمها لانتقاء الألوان المناسبة لتلوين الصورة ومن ثم طباعة الصورة أو حفظها بالنقر على كافة الأيقونات المذكورة بالزر الأيسر.
ستقوم بالضغط بزر الفأرة الأيسر على لوحة الألوان الموجودة على يسار شاشة اللعب لتظهر لك لائحة الألوان أسفل الصورة فتستطيع من خلالها انتقاء أجمل الألوان التي تناسبك لتقوم بتلوين الفتاة الجميلة وفئران الهامستر، ستنقر على اللون الذي تريده من بين مجموعة الألوان وبعدها ستنقل ريشة الألوان للمكان الذي تريد القيام بتلوينه وتقوم بالنقر أيضاً، ستكمل اللعب بهذه الطريقة حتى تكتمل لديك الصورة بألوان زاهية ومتناسقة، ستجد على يسار شاشة اللعب أيضاً عدة أيقونات لكتم موسيقى اللعبة، أو طباعة اللوحة، أو حفظها بعد تلوينها، أو إعادة بدء التلوين. وبذلك تكون قد أنهيت مهمتك في التلوين.
إعلانات