إعلانات

تلوين البنات الصغيرات

الفتيات الجميلات في الغابة وبحاجة إلى تلوين استخدمي الفرشاة للقيام بعملية التلوين واختاري اللون المناسب لكل ما تحتوي عليه اللوحة، لوني اللوحة بشكل كامل وقومي بإعادة التلوين مرة أخرى إذا أردت ذلك.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لوني الفتيات الصغيرات في الغابة الجميلة ضمن اللوحة الظاهرة أمامك باستخدام فرشاة التلوين الخشبية، تحوي اللعبة على لوحة واحدة فقط عند تلوينكِ لها تكونين قد انتهيتِ من اللعب، ستستخدمين مجموعة الألوان المتواجدة أسفل اللوحة لتلوين اللوحة بالشكل الذي تريدينه، وعند انتهائكِ من التلوين يمكنكِ إعادة تلوين اللوحة ذاتها ولكن بشكل مختلف.

  • استخدميها للتحكم بحركة الفرشاة لاختيار الألوان ومن ثم القيام بالتلوين بالنقر بالزر الأيسر على اللون وبعد ذلك المكان الذي تريدين تلوينه.
لوني اللوحة الموجودة أمامكِ بالشكل الذي تريده وباختيار الألوان التي تريدها، ستظهر لك مجموعة من الألوان المائية المتعددة أسفل اللوحة، ستوجهين الفرشاة إلى اللون الذي تريدي استخدامه ومن ثم ستنقرين عليه بزر الفأرة الأيسر وبعدها ستقومين بنقل الفرشاة إلى المكان الذي تريدين القيام بتلوينه وستنقرين أيضاً على زر الفأرة للقيام بعملية التلوين، ستكتمل اللوحة على هذا الشكل وتلونها بشكل كامل، يمكنك إعادة البدء من خلال النقر على الأيقونة المتواجدة بالقرب من مجموعة الألوان لتحصل على الرسمة ذاتها ولكن بألوان مختلفة.
إعلانات