إعلانات

صالون تجميل الفتيات

استخدمي ذوقك الرفيع لمساعدة الفتاة في تزيين شعرها واختيار أجمل الملابس والإكسسوارات لتظهر في أجمل مظهر وأروع إطلالة في الحفلة التي ستذهب إليها، ستلتقي هناك بالعديد من الصبايا اجعليها تبدو أجملهن.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة رائعة تحتوي على فتاة جميلة تستعد لحضور حفل مع أصدقائها وصديقاتها، سيكون دورك في هذه اللعبة مساعدة الفتاة في تزيين شعرها واختيار أجمل الملابس والإكسسوارات والاحذية الجميلة لظهور الفتاة التي تلعبين معها في أجمل مظهر وأروع إطلالة في الحفلة التي ستذهب إليها.

  • استخدميها للنقر على الأيقونة التي تحتوي على الملابس والشعر والإكسسوار.
ستقومين باللعب عن طريق الماوس (الفأرة) لاختيار أجمل ألوان الشعر وأروع القصات الحديثة الموجودة في لوحة التحكم على يمين شاشة اللعب، ثم الانتقال إلى الأيقونة الثانية لاختيار الفستان الذي يناسب فتاتك الجميلة من بين عدة أنواع من الفساتين الموجودة في لوحة التحكم، ومن ثم الانتقال إلى الأيقونة الثالثة لاختيار أروع الأحذية والكولونات، واخيرا اختاري الإكسسوارات الملائمة لها لتبدو بأبهى حلَة. ستجدين على يسار شاشة اللعب عدة أيقونات، أيقونة لكتم موسيقى اللعبة، وأيقونة (Reset) لإعادة بدء اللعبة من جديد، وأيقونة سترين من خلال الضغط عليها مظهر الفتاة التي قمتي بتجهيزها ستلاحظين في أسفل شاشة اللعب عدة ايقونات ستساعدك على حفظ الصورة أو طباعتها أو إعادة اللعب من جديد.
إعلانات