إعلانات

لعبة فتاة المتفجرات

فجري كل ما يعترض طريقك داخل المتاهة من خلال الأسلحة المتاحة لكِ والتي ستحصلين عليها عند قيامك بالتفجيرات المتعددة، انتبهي وابتعدي عن قنابل منافسيكِ لتفادي الموت وخسارة المنافسة، استمتعي بالتفجير وكسب دعائم الطاقة والأسلحة المتنوعة على عدة مراحل، هدفك الوصول إلى نهاية المتاهة في كل مرة.
قيّم هذه اللعبة

لعبة بنات مسلية وترفيهية وهي عبارة عن مغامرة شيقة داخل متاهة ستقومين بها بتفجير كل ما يعترض طريقك من أشياء من خلال الأسلحة التي لديك والتي ستكسبينها مع مرور المراحل، القنابل والبندقية المزدوجة والأسهم والراجمة وألغام أرضية وبندقية الليزر ومطرقة وقنابل تتحكمين بتفجيرها عن بعد، هدفك الوصول إلى نهاية المتاهة.

  • استخدميه لكافة انواع الأسلحة التي تحصلين عليها من قنابل وبندقيات وأسهم ومطرقة وقاذف اللهب.
  • استخدميها للتحكم بحركة الروبوت الخاص بك بكافة الاتجاهات مفتاح حرف W للسير باتجاه الأعلى، مفتاح حرف S للسير بالاتجاه السفلي ومفتاح حرف D للسير بجاهة اليمين ومفتاح حرف A للسير بجهة اليسار.
  • استخدميها للتحكم بحركة الروبوت الخاص بك بكافة الاتجاهات السهم العلوي للسير باتجاه الأعلى السهم السفلي للسير بالاتجاه السفلي وسهمي اليمين واليسار للسير باتجاهي اليمين واليسار.
  • استخدميه لكافة انواع الأسلحة التي تحصلين عليها من قنابل وبندقيات وأسهم ومطرقة وقاذف اللهب.
ستقومين بتحريك الشخصية التي قمتِ باختيارها ووضع القنابل عند الأشياء التي تقوم بسد الطريق عليكِ، ولكن عليكِ الحذر منها فعند وضعك لها قومي بالابتعاد عنها كي لا تتأذي، وعليكِ أيضاً الحذر من القنبلة التي سيضعها منافسيكِ لأذيتك بالابتعاد عنها، التقطي الدعائم التي ستظهر عند التفجير لإمداد شخصيتك بالطاقة والقوة والتمكن من الاستمرار باللعب وتجاوز كافة المراحل.
إعلانات