إعلانات

الهروب من الزومبي

هل تعرف كيف تقود دراجتين ناريتين في نفس الوقت؟ في هذه اللعبة ستقودهما سويا بتتجاوز العقبات التي يضعها الزومبي أمامك، كل ما عليك القيام بالقفز عن الحفر وإطلاق النار على الزومبي الذين يواجهونك، عند تحطم الدراجة الأولى يمكنك التحكم بالدراجة الثانية الأكبر حجما لإكمال السباق والهروب من الزومبي.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة ترفيهية ومسلية وهي عبارة عن تحدي بين دراجتين ضمن طريق مليء بالعقبات، ستقوم بالتحكم بالدراجة النارية الأولى في الطريق متجاوزاً كافة الحفر بالقفز إلى الممر المقابل والإسراع لدهس الزومبي الذين يسيرون في الطريق عليك التقاط كافة المساعدات التي ستظهر أثناء اللعب من دروع وحماية وجرعة للسرعة وعند تحطم الدراجة الأولى ستكمل اللعب متحكماً بحركة الدراجة الثانية، ستكون الدراجة الثانية أكبر حجماً من الدراجة السابقة وتحوي على سلاح ناري تستخدمه للقضاء على الكسالى بإطلاق النار عليهم.

  • استخدمها للهجوم، الدهس في الدراجة الأولى وإطلاق النار في الدراجة الثانية.
  • استخدمها للقفز عالياً وتجاوز الحفر والانتقال إلى الممر المقابل.
في هذه اللعبة ستقود دراجتين في نفس الوقت، في الدراجة الأولى تحكم بقفزها عن الحفر، يمكنك زيادة سرعتها من خلال مفاتيح التحكم أيضا، ستقوم الدراجه بالخلف بحمايتك من خلال إطلاق النار، لا تيأس في حال تحطم الدراجة الأولى حيث يمكنك التحكم بالدراجة الثانية مباشرة.
إعلانات