إعلانات

لعبة قوات النخبة الحربية

ستتحكم بجندي من قوات النخبية في هذه اللعبة، بحيث تتوجه نحو القاعدة الرئيسية للعدو لرصدها والتعرف عليها، ثم سيمكنك طلب الدعم العسكري من القاعدة الرئيسية، ستتمكن من طلب مجموعة متنوعة من القوات، من دبابات وطائرات وجنود مشاة، حاول استغلالهم للقضاء على قواعد العدو الرئيسية قبل وصولهم إلى قاعدتك وإصابتها.
قيّم هذه اللعبة

هذه اللعبة عبارة عن مواجهة وحرب كبرى بين قواتك وقوات العدو، ستقوم من خلالها بالتحكم بجندي واحد وتوجيهه نحو قواعد العدو متتبعاً للخريطة الظاهرة في أعلى الشاشة وسيظهر لك الأعداء على شكل نقاط حمراء اللون، أما جنودك سيظهرون باللون الأخضر، وعند وصولك إلى قواعدهم وعند بدء القتال ستقوم بطلب الحملات من القواعد الخاصة بك والمؤلفة من عدد كبير من الجنود والدبابات والآليات الحربية  للقيام بالتصدي للأعداء والقضاء عليهم.

  • استخدمها للتبديل بين الأسلحة، الانتقال إلى السلاح التالي.
  • استخدمها لطلب المساعدة وإرسال حملات الجيش.
  • استخدمها للتبديل بين الأسلحة، الانتقال إلى السلاح السابق.
  • استخدمها للتحكم بحركة المقاتل الخاص بك، مفتاح السهم العلوي للقفز، مفتاح السهم السفلي للانحناء مبتعداً عن نيران العدو، مفتاح السهم اليميني للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم اليساري للسير بجهة اليسار.
  • استخدمها للتصويب نحو الأعداء، النقر على الزر الأيسر لإطلاق النار، استخدام الدولاب للتبديل بين الأسلحة.
  • استخدمها للتحكم بحركة المقاتل الخاص بك، مفتاح حرف Wللقفز، مفتاح حرف S للانحناء مبتعداً عن نيران العدو، مفتاح حرف D للسير بجهة اليمين، مفتاح حرف A للسير بجهة اليسار.
  • استخدمها لإيقاف اللعب وإظهار قائمة اللعبة.
ستقوم بالتصدي لحشود الأعداء بتوجيه المقاتل نحو قواعدهم والبدء بالمواجهة، ثم ستقوم بالاستعانة بحملات المساعدة التي سترسل لك من قواعدك الحربية، ستقوم باستخدام الأسلحة النارية في القتال والتصويب نحو الأعداء لإطلاق النار عليهم، عند قضائك عليهم ستظهر لك العديد من المساعدات كالأسلحة والذخائر وجرعات الطاقة عليك التقاطها للتمكن من الاستمرار في الحرب، ابتعد عن نيران العدو كي لا يلحق بك الضرر للحفاظ على صحتك والتصدي للأعداء، عند الانتهاء من القتال والتخلص منهم جميعهم ستنتقل إلى المرحلة التي تليها لمواجهة جيوش أخرى للعدو.
إعلانات