إعلانات

النينجا الثنائي

قم بمواجهة المحاربين الأشرار أنت وشريكك لتقوما بقتلهم بشكل كامل، استخدم قواتك وحركاتك الخاصة وأيضاً استخدم سيف الساموراي الخاص بك لتطعن به الأعداء وتحقق النجاح بنيل لقب محارب النينجا الشجاع.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

في لعبة قتال محاربي النينجا الثنائي ستقوم بمساعدة محاربي النينجا الاثنين ليقوما بالقضاء على جميع الأشرار والأعداء باستخدام أسلحة النينجا وبالقيام بحركات النينجا و الكاراتيه الخاصة، عليك القيام بالقضاء على المجموعات جميعها لتتمكن من نيل لقب محارب الساموراي الشجاع وتحقق النجاح في مهمتك كمحارب ناجح، ثم انتقل لتجربة مجموعة العاب الحرب المثيرة.

  • ستستخدمها للقيام بهجوم النينجا.
  • ستستخدمها للقيام بهجوم النينجا.
  • ستستخدمها للتحكم بحركة محارب النينجا، مفتاح السهم الأيمن للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للسير بجهة اليسار، مفتاح السهم العلوي للقفز عالياً، مفتاح السهم السفلي للانخفاض.
ستتحكم بحركة محارب واحد من المحاربين الموجودين ضمن اللعبة والمحارب الآخر سيقوم بالقتال وبالحركات من تلقاء نفسه، ستستخدم في ذلك مفاتيح التحكم لتتمكن من التحكم بحركته، سيظهر لك أعداد من المحاربين الأشرار وعليك القيام بمساعدة شريكك بالقضاء عليهم بشكل كامل، باستخدام سيف النينجا الحاد وبقيامك بتأدية الحركات القتالة ستتمكن من القضاء عليهم بشكل كامل. ستستمر باللعب على هذا النحو إلى أن تقضي عليهم جميعهم لتنتقل بعدها لمستويات أخرى وتكمل اللعب بالشكل ذاته.
إعلانات