إعلانات

الطائرات الحربية ثنائية الطيار

ادع أصدقائك للقيام بخوض المعارك الحربية بين الطائرات، أطلق النيران والقنابل المتفجرة نحو طائرات الأعداء، اصمد لأطول مدة ممكنة من الصراع للفوز بأعلى مجموع من النقاط، يمكنك اللعب منفردا، أو القيام بخوض المعركة الجوية برفقة أحد من أصدقائك.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة شيقة وفي غاية المتعة والإثارة، ستخوض فيها معركة حربية بينك وبين الأعداء باستخدام الطائرات الحربية، ستقوم بالتصدي لمجموعات الطائرات العدوة بمفردك أو بمشاركة لاعب آخر للتمكن من تحقيق الفوز على الأعداء، عليك التخلص منهم كافة باستخدام السلاح الناري والقنابل المتفجرة لتحقق الفوز بأعلى مجموع من النقاط.

  • ستستخدمها للقيام بالتحكم بحركة طائرة اللاعب رقم1 من خلال تحريكها بكافة الاتجاهات، والنقر على الزر الأيسر لإطلاق النيران.
  • ستستخدمها لإطلاق النيران لطائرة اللاعب رقم 2.
  • ستستخدمها للقيام بالتحكم بحركة طائرة اللاعب رقم 2، مفتاح السهم العلوي للتقدم نحو الأمام، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف، مفتاح السهم الأيمن للتحرك بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للتحرك بجهة اليسار.
  • ستستخدمها لقذف القنابل لطائرة اللاعب رقم 2.
  • ستستخدمها لقذف القنابل لطائرة اللاعب رقم 1.
في هذه اللعبة يمكنك اللعب بمفردك أو بمشاركة صديق لك لتتمكنوا معاً من القضاء على مجموعات الأعداء المتجهة نحوكم، ستتحكم بحركة الطائرة رقم 1 باستخدام الفأرة وأيضاً للقيام بإطلاق النيران نحو طائرات الأعداء، ستتمكن أيضاً من رمي القنابل عند كثرة أعداد المجموعات المهاجمة لتتمكن من القضاء عليهم جميعهم من خلال النقر على مفتاح Enter، وللقيام بالتحكم بحركة اللاعب رقم 2 ستستخدم مفاتيح التحكم (الأسهم) ولإطلاق النار ستستخدم مفتاح حرف N ولإطلاق القنابل ستستخدم مفتاح الحرف M، ستواجه مجموعات كبيرة من الطائرات الحربية الخاصة بالأعداء وستقوم بالتوجه نحوك بسرعة كبيرة عليك تفادي الاصطدام بها للحفاظ على سلامة الطائرة الخاصة بك.
إعلانات