إعلانات

مغامرات التنين دريك

تحكم بحركة التنين دريك، وتفادى ملامسة الكائنات المؤذية، التقط النقود الموزعة والتقط دروع التنين دريك، اطلق اللهب الناري نحو المخلوقات للقضاء عليها، افتح البوابة عند وصولك إليها للانتقال إلى المستويات التالية.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

قم بالتحكم بحركة التنين دريك وخض المغامرات الشيقة معه على عدة مراحل، واجه الكائنات المؤذية والتي ستلحق الضرر بدريك إذا قمت بملامستها، ستتمكن من القضاء عليهم عندما تمتلك اللهب الذي سيظهر لك في مراحل متقدمة، قم بجمع النقود الموزعة على الطريق لإحراز النقاط، ستكمل الطريق إلى أن تصل إلى البوابة وتقوم بفتحها للانتقال إلى المستوى الذي يليه وخوض مغامرة جديدة مع دريك.

  • استخدمها لإطلاق اللهب الناري.
  • استخدمها للقفز والطيران والسباحة.
  • استخدمها للتحكم بحركة التنين، مفتاح السهم العلوي لفتح البوابة، مفتاح السهم السفلي للغوص، مفتاح السهم الأيمن للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للسير بجهة اليسار.
  • استخدمها لإطلاق اللهب الناري.
  • استخدمها للقفز والطيران والسباحة.
  • استخدمها للتحكم بحركة التنين، مفتاح حرف W لفتح البوابة، مفتاح حرف S للغوص، مفتاح حرف D للسير بجهة اليمين، مفتاح حرف A للسير بجهة اليسار.
ستتحكم بحركة التنين دريك وسيظهر لك عدد من الكائنات المختلفة والتي ستؤذي دريك لذلك ستقوم بالقفز عالياً لتجاوزها والاستمرار في المسير، التقط كافة النقود الظاهرة لإحراز مجموع من النقاط إلى أن تصل إلى البوابة ستقوم بالنقر على السهم العلوي لفتح البوابة والانتقال إلى المستوى الذي يليه، سيظهر لك في المرحلة الثانية لهب ناري ستستخدمه للقضاء على الكائنات المؤذية عوضاً عن القفز فوقها وتجاوزها، وستظهر لك أيضاً عوائق عدة عليك الحفاظ على سلامة التنين للتمكن من الاستمرار في اللعب والانتقال إلى المستويات التالية، وفي كل مستوى جديد سيظهر لك أنواع جديدة من المخلوقات المؤذية عليك التخلص منهم أو تجاوزهم للتمكن من الاستمرار حتى النهاية وتحقيق الفوز في اللعبة.
إعلانات