إعلانات

تلوين دراغون بول

المقاتل الشجاع دراغون بول في انتظارك للقيام بتلوينه، اختر ألوانك من مجموعة الألوان المتوفرة في اللعبة، قم بالتنسيق بين الألوان للحصول على رسمة جميلة ومتناسقة، حاول الحصول على صورة دراغون بول كما تشاهده في الرسوم المتحركة على محطة سبيس تون.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة تلوين المقاتل الشجاع دراغون بول، عليك تلوين كل ما تحوي عليه اللوحة لتتمكن من الانتهاء منها بشكل كامل، قم بالتنسيق المناسب بين الألوان التي ستقوم باختيارها للتلوين لتظهر صورة المقاتل الشجاع في النهاية بشكل متناسق وتحقق النجاح في تلوين اللوحة وبألوان متناسقة.

  • استخدمها لاختيار اللون الذي تريده ومن ثم النقر على المكان المراد تلوينه من خلال تحريك مؤشر الفأرة والنقر باستخدام الزر الأيسر.
ستستخدم الفأرة في هذه اللعبة لتقوم بالتلوين، ستظهر لك لوحة تحوي على رسمة لشخصية الفتى الشجاع دراغون بول الكرتونية، ستقوم بتلوينها بالشكل الذي تريده من خلال اختيارك للألوان التي ستلاحظ وجودها على يسار الشاشة للقيام بالتلوين، ستلاحظ عدم ظهور أي من أدوات التلوين، ستقوم بالنقر على اللون الذي تريد استخدامه ومن ثم على المكان الذي تريد تلوينه، ستقوم بتلوين الفتى وملابسه وبشرته وشعره بالكامل، عليك التنسيق بين الألوان التي ستقوم باختيارها لتجعل الزي متناسقاً ويظهر الفتى بشكل أنيق، عند انتهائك بشكل كامل تكون قد أتممت اللعبة بشكل كامل.
إعلانات