إعلانات

مغامرات دورا في المدرسة

العبي في 10 مراحل مليئة بالتشويق ستجتازينها مع دورا للوصول من مدرستها إلى منزلها مارة بأغرب المغامرات في طريقها من قوى الخير المساعدة لها تارة وقوى الشر المعرقلة لمشوارها تارة أخرى.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة مغامرات المدرسة الخاصة بدورا، سيتوجب عليكِ في لعبة المغامرات المميزة هذه أن تقفي إلى جانب دورا في مشوارها المليء بالإثارة من خلال 10 جولات متتابعة تضم الواحدة منها خليط مكون من أدوات تسهل لعبور دورا وكذلك حواجز تعرقل من مشوارها هذا. عليكِ استخدام سرعة بديهتكِ لتجتازي وإياها هذه المراحل العشرة محرزة أعلى النقاط ومحافظة على فرص وجودك واستمراريتك في اللعبة.

  • استخدميها للتحرك بجميع الاتجاهات.
  • استخدمي مفتاح الـ W للقفز ومفتاح الـ D للسير نحو الأمام ومفتاح الـ A للرجوع نحو الخلف .
ساعدي دورا للوصول من مدرستها إلى منزلها وعبور المسافة الواصلة بينهما عن طريق توجيهها نحو أسهل الطرق مستعينة بجميع الأدوات التي ستساعد هذه البطلة الصغيرة في اجتياز الحواجز بمختلف أنواعها المائية والبرية التي ستخفض من احتمال استمراريتها في مغامرتها والعراقيل من حيوانات بما ستقلله من فرص وجودها مع مراعاة الضغط المزدوج على مفتاح السهم الأعلى أو مفتاح W للقفز بعلو أكبر في حال احتجتِ لذلك حتى تصلي أخيرا لنهاية المراحل العشرة من هذه اللعبة وأنتِ محطمة لأكبر النقاط.
إعلانات