إعلانات

دراجة دورا النارية

دورا الجميلة قد قامت بشراء دراجة نارية صغيرة وستقوم باللعب بها ضمن الحديقة، ساعديها في اللعب وفي جمع الزهرات الرائعة من خلال تحكمك بقيادة الدراجة حتى تصلي وإياها إلى النهاية وتحرزي الفوز في كافة الجولات.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

قومي بتوجيه دراجة دورا الصغيرة النارية والتحكم بها والسيطرة على توازنها أثناء القيام بقيادتها لتتجنبي السقوط وتحطم الدراجة والتقطي الزهرات الجميلة الموزعة على طول الطريق الوعر ضمن الحديقة حتى تصلي إلى النهاية وتحرزي الفوز وتنتقلي إلى مراحل جديدة مليئة بالمتعة والمرح مع دورا الجميلة.

  • استخدميهم للتحكم بقيادة الدراجة وتوازنها، مفتاح السهم العلوي للسير إلى الأمام، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف، مفتاحي السهمين الأيمن والأيسر للتحكم بتوازن الدراجة.
ضمن هذه اللعبة كل ما عليكِ فعله هو التركيز أثناء قيادة الدراجة والمحافظة على توازنها من خلال استخدامك لمفاتيح التحكم (الأسهم) ومراعاتكِ لزيادة وتخفيض السرعات حسب نسب الانحدارات التي ستمرين فيها أثناء جولاتكِ الـ 10 حيث ستزيدين من السرعة عند المنعطفات الكبيرة وتخفضيها عند الانحدارات الصغيرة مراعيةً في ذلك عدد الفرص المتاحة لكِ للفوز، يجب عليكِ الوصول إلى أكبر عدد من النقاط التي ستحصلين عليها بواسطة الزهرات الجميلة التي ستجمعينها والتي ستكون موزعة على طول الطريق حتى نهاية الجولة، حققي الفوز في القيادة لتتمكني من الانتقال إلى مراحل متقدمة.
إعلانات