إعلانات

لعبة الكهف المظلم

فتاة صغيرة مسكينة علقت في كهف مظلم جدا، هي لا ترى سوى بضعة أمتر أمامها، للخروج من الكهف عليها البحث عن الجواهر المخبأة وعددها 24 جوهرة، ولكن يعترضها العديد من الزومبي في طريقها، عليك مساعدتها للتخلص من الزومبي والعثور على الجواهر، لا تقلق فالفتاة شجاعة، يمنها توجيه اللكمات للزومبي، أو استخدام الأسلحة التي ستعثر عليها في الكهف لقتال الزومبي.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

الفتاة الصغيرة تحاول الخروج من الكهف المعتم والذي لا ترى منه شيء سوى المكان الذي ستسير به، عليك جمع اربع وعشرون جوهرة موزعة على عدد من المراحل، وعليك الحذر أثناء سيرك لوجود الزومبي الذين سيقومون بتوجيه الضربات إليك وبالتالي خفض مستوى الصحة لديك، يمكنك القضاء عليها بتوجيه اللكمات وفي مراحل مقبلة سيظهر لك أسلحة ستقوم بالتقاطها ومواجه الكسالى باستخدامها.

  • استخدمها للتحكم بسير الفتاة، مفتاح حرف D للسير بجهة اليمين، مفتاح حرف W للقفز عالياً، متاح حرف A للسير بجهة اليسار، مفتاح حرف S للعبور عبر البوابات.
ستقوم بالتحكم بحركة سير الفتاة داخل الكهف المعتم بشكل حذر، التقاط المجوهرات الزرقاء، الانتباه من الزومبي والقضاء عليهم بتسديد اللكمات لهم، والسير ببطئ لتفادي السير أو الوقوع فوق المسننات الحديدية، عليك العبور بين الأبواب للتمكن من إيجاد المخرج والانتقال إلى المستوى الذي يليه.
إعلانات