إعلانات

لعبة ديكور نادي الرقص

رتبي صالة الرقص المخصصة لراقصات الباليه وأعيديها إلى الشكل الذي سيتمكن الفتيات من خلاله على التدرب على رقصتهن للاستعداد للحقل الكبير، رتبي الأشياء المبعثرة بشكل كامل لتصبح الصالة مرتبة ومتناسقة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

في لعبة ديكور نادي الرقص ستقومين بترتيب صالة النادي المخصصة للتدرب على رقصة الباليه والقيام بإعادة الأغراض والأدوات المبعثرة إلى مكانها، تحوي الصالة على مجموعة من الأدوات والمواد الخاصة بالرقصة وبدورك ستقومين بترتيب المكان والعمل على إعادته مرتباً ومتناسقاً وخالي من أي فوضى كانت تعمه لتتمكن الفتيات من التدرب على رقصتهم بملابسهن الرائعة.

  • ستستخدمينها للقيام بالنقر على الأشياء وسحبها إلى مكانها المناسب بالزر الأيسر.
رتبي صالة الرقص المخصصة لراقصات الباليه وأعيدي كافة الأشياء المبعثرة إلى مكانها الصحيح من خلال سحبك لها بعد نقرك عليها بزر الفأرة الأيسر. اجعلي الغرفة مرتبة وجاهزة ليتمكن الفتيات من البدء بالتجهيز والتدرب على الحفل الكبير، بمجرد نقرك على الأشياء وسحبها سوف تنتقل من تلقاء نفسها إلى المكان المخصص لها من الصالة أو إذا أحببتي ستتمكنين من ترتيب الصالة بالشكل الذي تحبينه دون الاعتماد على مساعدة الكومبيوتر لكِ، بعد الانتهاء من ترتيب كل الحاجيات والأشياء البعثرة ستظهر الصالة بالشكل المطلوب والمرتب وستصبح جاهزة لتدرب الفتيات بها.
إعلانات