إعلانات

لعبة قتال الكاوبوي

قم بالتخلص من المقاتلين ضمن المدينة من خلال تحكمك بمقاتلك الخاص، سدد اللكمات والضربات واستعن بكل ما هو متوفر من أدوات تسادك في قتلهم لتتمكن من القضاء عليهم بعددهم الكامل وتنتقل لمستويات أخرى من اللعب.
قيّم هذه اللعبة

في لعبة صراع أبطال الكاوبوي هذه ستؤدي دور بطل من الأبطال الموجودين ضمن اللعبة لتقوم ببدء الصراع فيما بينهم، ستقوم بتسديد اللكمات والضربات نحوهم إلى أن تقضي عليهم واحد تلو الآخر، عليك القضاء على جميع المقاتلين الموجودين في الساحة بداخل المقهى لتتمكن من تحقيق الفوز وتحتل المركز الأول بكونك أقوى مقاتل في ساحة المعركة.

  • ستستخدمها للتحكم بحركة المقاتل، مفتاح السهم العلوي للسير نحو الجهة العلوية، مفتاح السهم الأيمن للسير نحو الجيهة اليمنى، مفتاح السهم الأيسر للسير نحو الجهة اليسرى، مفتاح السهم السفلي للسير نحو الجهة السفلية.
  • ستستخدمها عند امتلاء الطاقة لدى المقاتل الخاص بك ليقوم بهجوم خاص.
  • ستستخدمها للقيام بصد الضربات الموجهة إليك من قبل المقاتل.
  • ستستخدمها للقيام بلكم المقاتلين الأعداء.
  • ستستخدمها للقيام بالتقاط الأشياء والمواد والضرب بها واستخدامها.
باستخدام مفاتيح التحكم الموجودة على لوحة مفاتيحك الخاصة ستتحكم بحركة البطل الخاص بك وستقوم بتأدية اللكمات والضربات نحو المقاتلين إلى أن تقضي عليهم تماماً، ستلاحظ وجود عدد كبير من المقاتلين ومهمتك ستكون القضاء عليهم جميعهم، ستتحرك نحو المقاتل القريب لتبدأ العراك معه وستستمر في ضربه إلى أن يسقط أرضاً وينفذ عداد الطاقة الموجود فوق رأسه لتنتقل بعد ذلك إلى مقاتل آخر وتقضي عليهم جميعهم بالشكل ذاته، ستلعب بهذا الشكل في كل المراحل لتتمكن من التخلص منهم بشكل كامل.
إعلانات