إعلانات

لعبة حرب الأدغال (كونترا)

هل تتذكر اللعبة القديمة كونترا؟ هي شبيهة بلعبة المقاتل رامبو، هذه هي النسخة الحديثة منها، أنت تتحكم بمحارب شجاع ومقدام سيجوب الأدغال للقضاء على الاعداء باستخدام مجموعة متنوعة وحديثة من الأسلحة بكافة أشكالها، معركة حربية غاية في الروعة بانتظارك.
قيّم هذه اللعبة

لعبة الحرب والآكشن المثيرة للغاية تحرير الغابة، ساعد البطل الشجاع رامبو الذي اوكلت اليه المهمة في القضاء على الوحوش الذين يسيطرون على الغابة، واستخدم كل ما لديك من قوة للقضاء على الوحوش الأشرار وآلياتهم واستغل الأسلحة الحديثة الموجودة داخل الغابة لتقضي على الأشرار وتنتقل بين مراحل اللعب حتى تحرر الغابة بأكملها وتحقق الفوز بأفضل مجموع في هذه اللعبة الرائعة.

  • استخدمهم كبديل عن الأسهم للتحكم بحركة الرجل المغوار والقفز والانبطاح على الأرض.
  • استخدمها لتحرير حركة السلاح وإطلاق النار باستخدام الزر الأيسر.
  • استخدمه لإيقاف اللعبة المؤقت وعرض الخيارات المتاحة لك داخل اللعبة.
  • استخدمهم للتحكم بحركة الرجل المغوار والقفز والانبطاح على الأرض.
  • استخدمه كبديل عن زر الماوس الأيسر لإطلاق النار نحو الأعداء.
انطلق في أرجاء الغابة الكبيرة وابدأ بتحريرها شيئاً فشيئاً مع البطل المغوار والأسلحة الحديثة القوية، استخدم الماوس (الفأرة) لتحديد حركة السلاح وإطلاق النار باستخدام زر الماوس الأيسر، وقم بالتحرك بالبطل المغوار والقفز والانبطاح مستخدما مفاتيح الأسهم في لوحة المفاتيح (الكيبورد) أو الأحرف (A - S - D - W)، كما يمكنك استخدام مفتاح الـ X لأطلاق النار بشكل بديل عن الماوس ومفتاح الـ SPACE للقفز بديلا عن السهم الأعلى أو W واستخدم مفتاح الـ P للتوقف عن اللعب او وعرض خيارات اللعبة.
إعلانات