إعلانات

قتال المهرجين

قم باللعب بدور القناص المحترف واقتل كل مجموعات المهرجين الظاهرة أمامك، حطم الصناديق الخشبية لتحصل على أسلحة جديدة متنوعة تستخدمها أيضاً في المهمة إضافة إلى السلاح الخاص بك.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

في لعبة قتال المهرجين هذه ستلعب دور القناص الذي سيقوم بالتصويب باستخدام بندقيته نحو المهرجين ليقوم بقتلهم، عليك إتقان اللعب جيداً والقضاء على جميع المهرجين الظاهرين، ستظهر لك خلال اللعب صناديق خشبية ستحمل بداخلها أسلحة مختلفة ومتنوعة ستستخدمها أيضاً للقيام بضرب المهرجين إلى أن تتخلص منهم بشكل كامل.

  • ستستخدمها للانخفاض وتعبئة مخزون السلاح.
  • ستستخدمها للحصول على سلاح آخر من الأسلحة المتوفرة لديك.
  • ستستخدمها للقيام بالتصويب على المهرج والنقر على الزر الأيسر لإطلاق النار.
  • ستستخدمها للانخفاض وتعبئة مخزون السلاح.
  • ستستخدمها للقيام بالتحكم بالأسلحة، مفتاح السهمين الأيمن والأيسر للتبديل بين الأسلحة، مفتاح السهم السفلي للقيام بالانخفاض وتعبئة مخزن الأسلحة.
  • ستستخدمها للحصول على سلاح آ×ر من الأسلحة المتوفرة لديك.
باستخدام الفأرة ومفاتيح التحكم ستقوم بالتحكم بحركة القناص ضمن اللعبة، سيستخدم القناص بندقيته الخاصة في قتل المهرجين، سيظهر لك أعداد مختلفة من المهرجين وستختلف الأعداد بين مرحلة وأخرى، أيضاً ستختلف أشكال المهرجين بين نحيل وسمين وصغير وكبير، عليك أن تقوم بقتلهم جميعهم باستخدام بندقيتك، أسفل الشاشة ومن الجهة اليمنى ستلاحظ وجود مخزن الرصاص الموجود في البندقية وعند نفاده عليك النقر على المسطرة أو مفتاح حرف s او مفتاح السهم السفلي للقيام بتعبئة المخزون من جديد وإكمال اللعب، استمتع ضمن هذه اللعبة واقض على مجموعات المهرجين كلها.
إعلانات