إعلانات

النينجا المتسلق

قم بمساعدة بطل النينجا في التسلق، احذر من الأدوات المؤذية المتوزعة في كافة انحاء الحبل، قم بالتنقل فيما بين الحبال للتمكن من الوصول إلى القمة وتحقيق الفوز في جميع المستويات وتنهي المراحل بشكل كامل.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

قم بمساعدة بطل النينجا في التسلق على الحبال والتقاط كافة الأموال الموزعة على طرفي الحبل، وستظهر لك على الحبال أدوات مسننة ستقوم بأذيتك إذا قمت بالسير عليها، عند وصولك إلى هذه  الأدوات ستقوم بالانتقال إلى الحبل المجاور والذي لا يحوي على مثل هذه الأدوات، يجب عليك تفادي كافة الأدوات المؤذية حتى تصل إلى القمة وتحقق الفوز وتنتقل إلى المستوى الذي يليه.

  • استخدمها للقفز والتنقل بين الحبال.
  • استخدمها للتحكم بحركة الساموراي، مفتاح السهم العلوي للتسلق والتوجه نحو الأعلى، مفتاح السهم الأيمن للانتقال إلى الجانب الأيمن، مفتاح السهم الأيسر للانتقال إلى الجانب الأيسر.
ستقوم بالتسلق على الحبال الثلاث المتواجدة أمامك نحو الأعلى مجسداً لشخصية بطل النينجا مستخدماً في ذلك مفاتيح التحكم للتسلق والتنقل فيما بين الأحبال، ستلاحظ أثناء تسلقك على الحبال ظهور أدوات مسننة ستسبب أذيتك عند سيرك عليها، فعند ظهور مثل هذه الأدوات يجب عليك الانتقال إلى الحبال التالية لتفادي السير عليهم والوصول إلى القمة بنجاح، عند وصولك إلى القمة ستحقق الفوز في هذه المرحلة وتنتقل إلى المرحلة التي تليها للقيام بمغامرة تسلق جديدة مع بطل النينجا ومواجهة صعاب أكثر.
إعلانات