إعلانات

تلوين سندريلا والأقزام السبعة

شارك في لعبة تلوين فلة والأقزام السبعة واستخدم الفرشاة الخشبية والألوان المائية لتلوين اللوحة الرائعة بالألوان المتناسقة لتحصل على رسمة فلة والأقزام بالشكل الصحيح.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة تلوين ترفيهية ومسلية ستقوم من خلالها بتلوين رسمة بياض الثلج سندريلا والقزمين باستخدام فرشاة التلوين الخشبية، ستستخدم في التلوين مجموعة الألوان المائية التي ستقوم بعملية التلوين من خلالها، تحوي اللعبة على رسمة واحدة فقط عند انتهائك منها تكون قد انهيت اللعب بشكل كامل.

  • استخدمها للتحكم بحركة الفرشاة لاختيار الألوان ومن ثم القيام بالتلوين بالنقر بالزر الأيسر على اللون وبعد ذلك المكان الذي تريد تلوينه.
إبدأ بتلوين الرسمة ضمن اللوحة باستخدام الفرشاة الخشبية متحكماً بها باستخدام الفأرة، ستظهر لك أسفل اللوحة مجموعة من الألوان المائية والتي ستقوم من خلالها بتلوين اللوحة، ستستخدم الفأرة للتحكم بتحريك الفرشاة واختيار الألوان ومن ثم النقر على المكان المراد تلوينه وستستمر هذه العملية إلى أن تنتهي بشكل كامل من اللوحة بكل ما تحتويه، تحوي اللوحة على رسمة لبياض الثلج فلة ومعها قزمين على تلة خضراء وسط الغابة، ستقوم باختيار الألوان المناسبة لتقوم بتلوينهم بالشكل الصحيح، عند الانتهاء من التلوين تكون قد أنهيت اللعب وستظهر اللوحة بالشكل الذي قد قمت بتلوينه.
إعلانات