إعلانات

تلوين الفتاة والقطة

قم بتلوين الرسمة الموجودة في هذه اللعبة باستخدام مجموعة الألوان المائية المتوفرة لديك، استخدم الريشة الخاصة للقيام بالنقر على اللون المراد استخدامه لتقوم بتلوين الفتاة الجميلة وقطتها اللطيفة لتبدو لوحتك في غاية الجمال والروعة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

ستقوم ضمن هذه اللعبة باستخدام إبداعك في فن التلوين لتقوم بتلوين الصورة بأجمل الألوان الزاهية التي ستختارها بنفسك لتظهر لمساتك الفنية بتلوين الفتاة الجميلة الموجودة في الصورة وقطتها اللطيفة وتلوين الغرفة وأثاثها لتعطي صورتك الجميلة المظهر الأحلى فتبدو لوحتك في غاية الروعة والجمال مع مراعاة التناسق بين الألوان.

  • قم باستخدامها لاختيار الألوان وسحب الريشة إلى المكان المراد تلوينه.
ستستخدم الفأرة في هذه اللعبة للضغط بزر الفأرة الأيسر على لوحة الألوان الموجودة على يسار شاشة اللعب لتستطيع من خلالها القيام بانتقاء الألوان التي تناسبك للقيام بتلوين الفتاة الجميلة وقطتها اللطيفة باستخدام ريشة الألوان المائية، ستجد على يسار شاشة اللعبة عدة أيقونات الأولى لكتم موسيقى اللعبة، والثانية للقيام بطباعة اللوحة، والثالثة لحفظها بعد تلوينها، أو لإعادة البدء التلوين. وبذلك تكون قد أنهيت مهمتك في التلوين مع مراعاتك لتناسق الألوان لتظهر الرسمة بشكل مرتب ورائع.
إعلانات