إعلانات

حرب القلاع

لعبة فلاش حربية، أنت قائد القلعة، ومهمتك تدمير قلعة القائد الآخر، يمكنك تدريب وحدات عسكرية، والقيام بخداع سحرية مثل شفاء الجنود وسرقة جنود العدو أو ارسال لهب ناري قاتل.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

أرض الدافانا تغرق ومات الملك ، كنت وريث له، و يقع على عاتقك قيادة شعبك الى اراض اكثر ارتفاعا. ولكن حذار ، السلطة تفسد، والسلطة المطلقة تفسد على الإطلاق! اختر واحدة من 4 ممالك ،عليك قيادة الجيوش الضخمة في الملحمة واختر طريقة من 4 طرق للعب، كل معركة تتألف من 15 مستوى فريدة من نوعها عبر 3 محاور قم بفتح وترقية 6 وحدات قتالية فريدة من نوعها، واستخدم القدرات السحرية للملك (بما في ذلك سرقة وحدات العدو، القدرات النارية، وتجميد العدو وشفاء جنودك وأكثر). الجوائز موجودة فلا تنسى ان تقوم بفتحها .


 

  • استخدمه لأيقاف اللعب ورؤية القائمة.
  • استخدمها لتحديد الجنود وأصدار الأوامر لهم.
  • استخدمهم لتحريك أرض اللعب.
انقر واسحب بالماوس لإنشاء مربع التحديد حول وحدة القتال. انقر مرة أخرى لإصدار أوامر إلى الوحدات الخاص بك. قم بالتقاط القلاع من قبل وحدات تحديد المواقع القريبة لهم ، انقر على العدو لاختياره، ثم اضغط ثانية لتهاجمه حرك أرض اللعب باستخدام مفاتيح الأسهم الأربعة ، واستخدم المفتاح P لأيقاف اللعب ورؤية القائمة ، استخدم القدرات السحرية التي تتفعل كل فترة زمنية قصيرة من أسفل الشاشة.
إعلانات