إعلانات

التدرب على ركن السيارات

تدرب على طريقة ركن السيارة بالشكل الصحيح وبأسرع وقت ممكن من الزمن، عليك الاستمرار في اللعب ونقل السيارة إلى كافة الأماكن المحددة إلى أن ينتهي الوقت المحدد لديك وتنتقل إلى المستوى الذي يليه.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

ستقوم من خلال هذه اللعبة بالتدرب على كيفية ركن السيارة ضمن عدة أماكن وفي وقت محدد من الزمن، عليك الإسراع والتمكن من ركن السيارة بثبات وبشكل صحيح لتتمكن من الانتقال إلى المكان الذي يليه، ستستمر على هذا النحو إلى أن تحرز أكبر مجموع من النقاط ومن ثم تنتقل إلى المستوى الذي يليه.

  • استخدمها للقيام بالتحكم بقيادة السيارة، مفتاح السهم العلوي للسير إلى الأمام، مفتاح السهم الأيمن للانعطاف بجهة اليمين، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف، مفتاح السهم الأيسر للانعطاف بجهة اليسار.
ستتحكم بقيادة السيارة باستخدام مفاتيح التحكم (الأسهم)، عليك القيام بركن السيارة في المكان المحدد بمستطيل أبيض اللون والذي يحوي على حرف p، عليك القيام بركن السيارة في هذا المكان لتنتقل فيما بعد لركنها في مكان آخر، هناك وقت محدد لك للعب عليك القيام بركن السيارة في عدة أماكن وكلما كثر عدد الأماكن التي قد قمت باستخدامها كلما زاد مجموع النقاط التي ستقوم بإحرازها، عند انتهاء الوقت ستنتقل إلى المستوى الذي يليه لتكمل اللعب بالتدرب على كيفية الركن.
إعلانات