إعلانات

صالون تجهيز العرائس

استخدمي براعتك في تصفيف شعر هذه العروس الجميلة ووضع المكياج المناسب لحفل زفافها وانتقاء أجمل الحلي والإكسسوارات لتظهر بأبهى حلة أمام فارس أحلامها في ليلة زفافها المنتظرة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة بنات مميزة ورائعة ستقومين من خلالها بتجهيز العروس الفاتنة لحضور حفل زفافها وملاقاة فارس أحلامها الوسيم، والظهور بأجمل مظهر أمام عائلتها وأصدقائها في ليلة العمر المميزة من لياليها، من خلال تصفيف شعرها وانتقاء أجمل الحلي والإكسسوارات المناسبة لها للظهور بأبهى حلة.

  • استخدميها للنقر على الأيقونة التي تحتوي على الأدوات المناسبة.
قومي بغسل شعر العروس باستخدام الشامبو والدوش ثم استخدمي السيشوار لتجفيف شعرها عن طريق استخدام الماوس (الفأرة) واللحاق بالسهم الأخضر، ثم ابدئي بقص شعرها وتلوينه، ثم الانتقال إلى أيقونة المكياج، ومن ثم أيقونة إكسسوارات الشعر، وأخيرا أيقونة الحلي والمجوهرات، فتكون العروس جاهزة لملاقاة عريسها. ستلاحظين على يمين شاشة اللعب عدة أيقونات من الجهة العليا، أيقونة مرحلة غسل شعر العروس، وأيقونة مرحلة قص الشعر وتزيينه ووضع المكياج والإكسسوارات، وأيقونة سترين من خلال الضغط عليها مظهر العروس التي قمتي بتجهيزها. أما في أسفل شاشة اللعب سيكون هناك عدة ايقونات ستساعدك على كتم موسيقى اللعبة أو حفظ الصورة أو مشاهدة عدة قصات جاهزة للعروس.
إعلانات