إعلانات

متاهة القنابل

اجتز المتاهة بالقيام بنقل القنابل إلى أماكنها المخصصة، انتبه إلى خطواتك ولا تكثرها لتتمكن من كسب النقاط بشكل أكبر، حقق الفوز في كافة مجموعات مراحل اللعبة لتتمكن من ختمها بشكل كامل، اختبر قدرتك على حل المتاهات في هذه اللعبة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة ترتيب القنابل في المتاهة، لديك مجموعة من القنابل مبعثرة في المكان، عليك تحريكها لايصالها لمكان الانفجار المحدد لها، عند اكتمال المتاهعة ستنفجر جميعها لتحصل على نقاط اللعبة، كلما قمت بترتيبها بعدد خطوات أقل وزمن أقصر كلما حصلت على نقاط أعلى.

  • ستستخدمها للتحكم بحركة الشخصية التي قد قمت باختيارها، مفتاح السهم العلوي للسير نحو جهة الأعلى، مفتاح السهم السفلي للسير نحو جهة الأسفل، مفتاح السهم الأيمن للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للسير بجهة اليسار.
متاهة القنابل ستلاحظ وجود طفل داخل هذه المتاهة التي تحوي على عدد محدد من القنابل في كل مرحلة، ومهمتك هي التحكم بحركة الطفل داخل هذه المتاهة ليقوم بدفع القنابل إلى الأماكن المخصصة لها والتي ستكون محددة لك بدائرة تحوي بداخلها على نقطة، عليك توزيع القنابل بشكل منظم على كافة الدوائر وستلاحظ وجود موضع لكل قنبلة، عند الانتهاء من كافة القنابل ستنفجر كلها وعندها تكون قد أنهيت مهمتك في هذه المرحلة، عليك الانتباه بحيث أتك ستكسب مجموع أكبر من النقاط عند قيامك بأقل عدد من التحركات وبالتالي سيزداد مجموع نقاط الفوز لديك.
إعلانات