إعلانات

قصات الشعر الأسود

استخدمي خبرتك في مساعدة الفتاة الفاتنة في تزيين شعرها ذو اللون الأسود، وابتكار أجمل مكياج واختيار أجمل الملابس والإكسسوارات لتذهب الفتاة مع أصدقائها بأبهى حلة، هذه اللعبة مخصصة للبنات ذوات الشعر الأسود الداكن.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة مميزة مخصصة لمحبي الفتيات ذوات الشعر الأسود اللامع، ستكون مهمتك في هذه اللعبة إيجاد أجمل قصات الشعر وابتكار أحدث المكياجات واختيار أروع الأزياء والإكسسوارات المميزة لمساعدة الفتاة ذات الشعر الأسود الفاتنة التي تلعبين معها في تجهيز نفسها للخروج مع أصدقائها وصديقاتها والظهور بأجمل مظهر وأروع إطلالة.

  • استخدميها للنقر على الأيقونة التي تحتوي على الأدوات المناسبة.
ستقومين باللعب عن طريق الماوس (الفأرة) لاختيار أجمل تسريحات الشعر وأروع القصات الموجودة في لوحة التحكم على يسار شاشة اللعب، ثم تبدئين بالتنقل من لائحة إلى أخرى لابتكار أجمل المكياجات وأحدثها، إلى أن تنتهي من المكياج، فتنتقلين لاختيار ملابس الملائمة، ومن ثم تقومين بانتقاء الإكسسوارات الرائعة، فتكون الفتاة جاهزة للخروج مع أصدقائها.ستجدين أيقونة كتب عليها (done) سترين من خلال الضغط عليها مظهر الفتاة التي قمتي بتجهيزها. ستلاحظين عدة أيقونات ستساعدك في حفظ الصورة أو طباعتها أو إعادة بدء اللعبة من جديد.
إعلانات