إعلانات

بن تن في مواجهة الآلي

ساعد بن تن بالقضاء على الروبوتات الكبيرة التي تهاجم المدينة باستخدام القاذف الناري وتوجيه القذائف النارية الكبيرة نحوهم وتدميرهم والانتقال إلى المراحل التالية وتخليص المدينة من خطر الروبوتات الشريرة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة مسلية وممتعة للغاية ستقوم من خلالها بإصابة المركز الأساسي في الروبوت باستخدام القذائف النارية القوية التي يطلقها بن تن المتحول، ستقوم بالتصويب على المكان المراد ضربه ثم التسديد لضربه مرة أخرى، ابتعد عن السيارات التي سيلتقطها الروبوت ويقوم بضربك بها وحافظ على حياتك كي تتمكن من الانتقال إلى مستويات جديدة ومثيرة.

  • استخدمها للتحكم بسير بن تن الشجاع والتخلص من ضربات الروبوت وتسديد ورمي الضربات النارية القاتلة نحو الرجل الآلي الشرير.
باستخدام الفأرة ستقوم بالسحب للتحرك بـ بن تن نحو الهدف، والتصويب بدقة نحو الدائرة التي ستحدد لك لتضرب نيرانك نحو الرجل الآلي المتوحش وجعله مصاباً شيئاً فشيئاً، قم بالتركيز في توجيه ضرباتك حول جسد الروبوت ومن ثم إصابة النقطة الأساسية في جسده لتدميره والقضاء عليه والانتقال إلى الروبوت الذي يليه، ويجب عليك الحذر من الضربات التي سيوجهها الروبوت نحوك للقضاء عليك كي تصل إلى النهاية وتنتقل بين المراحل وتحرز الفوز .
إعلانات