إعلانات

ديكورات صالون التجميل

تخططين لافتتاح متجر الجمال الخاص بك (الصالون النسائي)، عليك أولا القيام باتخاذ قرارا ترتيبه واختيار الديكورات المناسبة، اختاري الألوان والستائر، الأرضيات وقطع الأثاث، المرايا والبوفيهات المختلفة، قومي بترتيبها كل في مكانه للحصول على الشكل النهائي الذي تريدين.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة ترفيهية تعتمد على الرتابة والفن، ستقومين بترتيب أثاث صالون متجر الجمال (الصالون النسائي) خاصتك كما تريدين أو كما هو موضح لك في المساعدة التي ستجدينها أسفل الشاشة وبطريقة تعجب زبوناتك الصبايا، يحتوي المتجر على الكثير من الأشياء الغير مرتبة والموضوعة بشكل فوضوي، من أماكن لتعليق الملابس ورفوف ومستحضرات التجميل والمرايا والبسط الجميلة وأحواض الزهور المتنوعة والأثاث كمكتب الإدارة وطاولة صغيرة ومصابيح للإنارة كل تلك الأشياء عليكِ ترتيبها وتنظيمها بشكل جيد لإظهار المتجر بأجمل هيئة.

  • استخدميها لالتقاط الأشياء بالنقر بزر الفأرة الأيسر نقرة مستمرة وسحب الشيء إلى المكان المراد وضعه به ومن ثم افلات الزر.
ستقومين بالنقر على الشيء الذي تريدين ترتيبه مع الاستمرار بالنقر كي لا يفلت منك ويعود إلى المكان الذي كان به، مع تكرار هذه العملية لكافة الأشياء تكونين قد رتبتي المتجر بشكل كامل حسب رغبتكِ ، يمكنك الاستعانة بالمساعدة لترتيب المتجر كما هو موضح، ليظهر في النهاية بشكل أنيق ومنظم.
إعلانات