إعلانات

صالون الفتيات الجميلات

استخدمي خبرتك في مساعدة الفتاة الفاتنة في تزيين شعرها وابتكار أجمل مكياج واختيار أجمل الملابس والإكسسوارات لتذهب الفتاة في أجمل مظهر للاحتفال بعيد الميلاد، هذه اللعبة مخصصة للفتيات الجميلات.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة رائعة فيها فتاة فاتنة تستعد للاحتفال بعيد الميلاد مع أصدقائها، ستقومين في هذه اللعبة بتجهيز الفتاة لحضور حفلها من خلال تصفيف شعرها وابتكار أجمل المكياجات واختيار أروع الملابس والإكسسوارات الجميلة لتظهر الفتاة التي تلعبين معها في إطلالة مميزة وجذابة في حفل عيد الميلاد.

  • استخدميها للنقر على الأيقونة التي تحتوي على الأدوات المناسبة.
ستقومين باللعب عن طريق الماوس (الفأرة) لاختيار أجمل تسريحات الشعر وأروع القصات الموجودة في لوحة التحكم على يسار شاشة اللعب، ثم تبدئين بالتنقل من لائحة إلى أخرى لابتكار أجمل المكياجات وأحدثها، إلى أن تنتهي من المكياج ، فتنتقلين لاختيار ملابس الملائمة للحفلة، ومن ثم تقومين بانتقاء الاكسسوارات الرائعة، فتكون الفتاة جاهزة لحضور حفل عيد الميلاد، أخيرا تقومين باختيار الخلفية التي ترغبين بها من اللائحة الأخيرة. ستجدين في أسفل شاشة اللعب أيقونة سترين من خلال الضغط عليها مظهر الفتاة التي قمتي بتجهيزها.ستلاحظين عدة أيقونات ستساعدك في طباعة الصورة أو حفظها أو إعادة اللعبة من جديد.
إعلانات