إعلانات

تلوين راقصة الباليه الصغيرة

راقصة الباليه الصغيرة في انتظاركِ لتلوينها باستخدم الفرشاة، اختاري اللون المناسب لكل ما تحتوي عليه اللوحة وقومي بتلوينها بشكل كامل لتنهي اللعب بشكل صحيح وتحققي الفوز.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة تلوين ترفيهية ستقومي من خلالها بتلوين الرسمة ضمن اللوحة الظاهرة أمامكِ باستخدام فرشاة التلوين الخشبية، حاولي إظهار راقصة الباليه في أجمل صورة ممكنة من خلال اختيار ألوان متناسقة وجميلة.

  • استخدميها للتحكم بحركة الفرشاة لاختيار الألوان ومن ثم القيام بالتلوين بالنقر بالزر الأيسر على اللون وبعد ذلك المكان الذي تريدي تلوينه.
ستقومي بتلوين الرسمة الموجودة ضمن اللوحة الظاهرة لكِ بالشكل الذي تريده وباختيار الألوان التي تريديها، ستستخدمي في ذلك فرشاة الألوان الخشبية لمزجها بالألوان ومن ثم القيام بالتلوين، ستظهر لكِ مجموعة من الألوان المائية المتعددة أسفل اللوحة والتي ستقومي باستخدامها لتلوين اللوحة، ستوجهي الفرشاة إلى اللون الذي تريدي استخدامه ومن ثم ستنقري عليه بزر الفأرة الأيسر وبعدها ستقومي بنقل الفرشاة إلى المكان الذي تريدي القيام بتلوينه وستنقري أيضاً على زر الفأرة للقيام بعملية التلوين، ستكتمل اللوحة على هذا الشكل وتنهي اللعب.
إعلانات