إعلانات

لعبة مغامرات آنا في المكتب

ساعدي آنا في القيام ببعض الأعمال الخارجة عن نطاق عملها لذا يجب عليها الانتهاء منها قبل أن تلاحظ ذلك مديرة العمل الرئيسية لتفادي طردها من العمل وخسارتها له، قومي بأداء المهمات بنجاح وجذر.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

في لعبة مغامرات آنا ستقومين بمساعدة آنا في إنجاز بعض الأعمال ضمن المكتب ولكن ستكون هذه الأعمال ممنوعة ضمن نطاق العمل، ستساعدينها على إتمامها كلها ضمن مكتب العمل دون ملاحظة مديرة العمل لكي لا تقوم بفصلها من عملها، أدي المهمة على أكمل وجه  لتتمكني من إكمال مساعدة آنا في جميع المراحل وتحققي النجاح في ذلك، لاحظي الملابس الجميلة التي ترتديها أيضا.

  • ستستخدمينها للقيام بتأدية المهمات بالنقر عليها واللعب بالزر الأيسر.
  • ستستخدمينها للقيام بالتحكم بالمضرب في لعبة الكرة. مفتاح السهم العلوي لتحريك المضرب نحو الأعلى، مفتاح السهم السفلي لتحريك المضرب نحو الأسفل.
باستخدام الفأرة ستقومين بتأدية كل الأعمال التي تقف عقبة في نهار آنا ولكن عليكِ الحذر من مديرة العمل الرئيسية لكي لا تلاحظ ذلك، على طرف الشاشة ستلاحظين ووجود الأعمال التي ستقوم بها آنا على شكل أدوات صغيرة وعند نقرك على أي أداة من تلك الأدوات سيظهر لك مربع للمهمة الخاصة بهذه الأداة لتقومي بإنهائها قبل حضور المديرة لكي لا تلاحظ ذلك، عليكِ إتمام كامل المهمات الموجودة قبل نفاذ الوقت المحدد لديكِ لكي تتمكني من تحقيق الفوز لتنتقلي مع آنا لمرحلة جديدة، في المراحل الجديدة سيصعب اللعب عليكِ لزيادة المهمات التي ستقومين بإنجازها.
إعلانات