إعلانات

مدينة الملاهي

تحكم بقيادة العربة المنفردة والتي انفصلت عن قطار الموت الموجود في مدينة الملاهي، عليك إنقاذ الركاب وجمع النقود عن سكة القطار لاستخدامها في شراء عربة جديدة أكثر تطوراً وسرعة، ستزداد الصعوبة مع تقدمك في اللعب فكن حذرا وسريعا.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة مغامرات مدينة الملاهي تشابه لعبة قطار الموت الموجود في مدينة الملاهي، ولكن أثناء اللعب تحطم القطار وبقيت مقطورتك بمفردها، عليك اجتياز كافة العوائق وأيضاً جمع النقود الموزعة على سكة القطار لشراء مقطورة أكثر سرعة وقوة في كل مرحلة جديدة إلى أن تختمها كافة.

  • ستستخدمها في للتحكم بالعربة، مفتاح السهم العلوي للقفز بين أجزاء السكة، مفتاح السهم السفلي للانحناء وتفادي الاصطدام بالألعاب الأخرى.
مهمتك في هذه اللعبة هي التحكم بحركة العربة التي تمتلكها لتخطي كافة العوائق والحفاظ على سلامة الراكب، ستقوم بقيادة مقطورة من قطار مدينة الملاهي، ستستخدم في ذلك مفاتيح التحكم (الأسهم) للقفز وللانحناء كي لا ترتطم بأسطح الألعاب المنخفضة، عليك الانطلاق بسرعة كبيرة وتجميع النقود الموزعة على كافة الطريق في سكة القطار، ستضطر للقفز أحياناً وللإسراع أحياناً أخرى لتتمكن من تجاوز السكة لأن بعضها سيكون متحركاً لذا يجب عليك اجتيازها لتصل إلى الطرف الآخر من السكة لتتمكن من إنهاء سكة القطار بشكل كامل وتنجح في مهمة إنقاذ الركاب.
إعلانات