إعلانات

تلوين علاء الدين

هل تحب شخصية علاء الدين؟ لقد وفرنا لك صورة جميلة لعلاء الدين وهو يطير على بساطه السحري برفقة صديقته وفي حماية المارد العملاق الذي يرافقهما، حاول تلوين الصورة بأجمل الألوان لتحتفظ بها وتشاركها مع أصدقائك.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة تلوين علاء الدين والمارد والبساط السحري والتي ستتمكن بواسطتها بإظهار موهبتك الرائعة في التلوين وذلك من خلال تلوين شخصيتك الكرتونية المميزة، فتقوم بتلوين علاء الدين بصحبة صديقته الجميلة على بساط الريح الطائر إلى جانب المارد العملاق بأجمل الألوان التي ستقوم بانتقائها بنفسك لتجعل لوحتك أكثر جمالا ولتبدو في غاية الإبداع والتناسق.

  • استخدمها في انتقاء الألوان المناسبة لتلوين الصورة ومن ثم طباعتها بالنقر بالزر الأيسر.
انظر إلى الصورة جيدا لتلاحظ كافة التفاصيل وتبدأ باختيار الألوان التي ستستخدمها في التلوين من لائحة الألوان الموجودة على يمين الصورة، وذلك من خلال استخدام الفأرة والنقر على الزر اليساري على اللون المختار لتقوم بتلوين علاء الدين بصحبة صديقته الجميلة والمارد العملاق إلى جانبهما بأجمل الألوان، ستجد أسفل الصورة أيقونة (Reset) تقوم من خلال الضغط عليها بإعادة بدء اللعبة، وأيقونة (Next) تقوم بالضغط عليها عند انتهاءك من تلوين كافة تفاصيل الصورة فتنتقل إلى صفحة جديدة تكتب فيها اسمك ليظهر على اللوحة التي قمت بتلوينها، ثم تضغط مرة أخرى (Next) لتظهر لك صفحة تجد فيها لوحتك بشكلها النهائي كتب عليها اسمك فتحتار إما زر(Print) لطباعة الصورة، أو زر (play again) للعب مرة أخرى.
إعلانات