إعلانات

لعبة معركة غروب الشمس

صوب سلاحك باتجاه الزومبي لتدميره، واجمع المكافآت من خلال تحطيم الصناديق الهابطة من السماء، قم باللعب في المستويان المتوسط والصعب لجمع أكبر عدد من الأموال والمجوهرات، استخدم المال لتحسين أسلحتك أو لشراء أسلحة جديدة تمكنك من الاستمرار في مواجهة الكسالى.
قيّم هذه اللعبة

حاول القضاء على كافة الكسالى المتجهين نحوك من خلال استخدامك للأسلحة النارية المتنوعة والتصويب نحوهم وإطلاق النار عليهم جميعهم، أثناء اللعب ستتساقط لك مجموعة من الصناديق تحوي على أنواع مختلفة من الأسلحة، قم بإطلاق النار عليها لتتمكن من استخدامها لفترة قصيرة من الزمن، وهناك أيضاً المجوهرات التي ستتساقط بشكل مستمر قم بإطلاق النار عليها للحصول على المال وشراء أسلحة جديدة من المتجر.

  • استخدمها للتحكم بسير الزومبي خاصتك، مفتاح السهم السفلي للسير باتجاه الأمام، مفتاح السهم العلوي للرجوع إلى الخلف، مفتاح السهم اليميني للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم اليساري للسير بجهة اليسار.
  • استخدمها لتحريك الزومبي خاصتك و للتصويب نحو الروبوتات والنقر على الزر الأيسر لإطلاق النار.
  • استخدمها للتحكم بسير الزومبي خاصتك، مفتاح حرف S للسير باتجاه الأمام، مفتاح حرف W للرجوع إلى الخلف، مفتاح حرف D للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم حرف A للسير بجهة اليسار.
ستقوم بإطلاق النار على الكسالى من خلال استخدامك للأسلحة النارية للقضاء عليهم قبل وصولهم إليك، قم أيضاً بإطلاق النار على الصناديق المتساقطة للحصول على أسلحة جديدة لفترة قصيرة من الزمن وكذلك الأمر بالنسبة للمجوهرات التي ستكون كأموال تستخدمها لشراء الأسلحة القوية من المتجر عند إنهائك لكل مرحلة، عند وصول الكسالى إليك وصعودهم على البناء الذي تقف عليه قم باستخدام السلاح الخاص الذي يتوفر لديك لثلاث استخدامات على شكل سكاكين متواجدة على الزاوية اليسرى أعلى الشاشة، وعند قتلك لعدد كبير من الكسالى بإصابة واحدة ستحصل على روح جديدة ستضاف إلى أرواحك المتواجدة على زاوية الشاشة اليمنى في الأعلى.
إعلانات