• منتديات بابونج

    منتديات بابونج، منتديات ثقافية متنوعة، تعرف على اصدقاء جدد وشاركهم معارفك وآرائك في بيئة نقاشية مفيدة

انا وحبيبتي (قصة تعارف)

في هذا المنتدى يمكنك كتابة قصة من بنات أفكارك، مناقشة فكرة قصة، او عرض قصة أعجبتك ليطلع عليها الأعضاء وزوار المنتديات الآخرين
صورة العضو الشخصية
GELANY52
إداري سابق
إداري سابق
مشاركات: 2343
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 4:49 pm

انا وحبيبتي (قصة تعارف)

مشاركةبواسطة GELANY52 » الأربعاء ديسمبر 10, 2008 2:46 pm

انا وحبيبتي (قصت تعارف)
*
*
*
*
المشهد الاول
وقفت ابتضع من حانات شارعنا
واتت من خلفي وداست علي قدمي
التفت الي جانبي بنظرة محرقتٍ :frown
وكعب حذائها علي قدمي يؤلمني
فقالت لي مالك تنظر اليا هكذا
ءأنت مجنون ٌ ام تعاكسني
فتبسمت رغم ماحل بي من تعبٍ ونظرنا الي اقدامنا
فصرخت ورجعت وتقدمت تلمسني :oops:
وقالت ورددت مايرددون في العجم ِ
وقلت الحمد لله الذي اصبرني عليكي
فضحكت وقالت لا تؤاخذني
وظلينا ننظر لبعضنا في عجب
وذهبت من جنبي تودعني
*
*
المشهد الثاني
جلست على كرس المقهي مع اصدقائي :shock:
نتبادل المقالات في الجريده
فمرت ذات الوجه البشوش( صاحبت الحذاء)
فتلاقت اعيينا نتبادل لحظات كانت سعيده
فمددت قدمي نحوها
وقلت هل تريدين تجربه جديده
فانصهرت من الضحك بصوت عالي
والتفتت اعين اصدقاء اليا بنظرة عجيبة
وذهبت الي آخر الحي وأشارت الي
فقمت فقذفت في وجه صاحبي الجريدة
*
*
المشهد الثالت
قالت لي هل من الممكن ان تاتي معي :?:
اريد ان اتحدث معك قليلا
فقلت لا مانع عندي
ساكون بين يديكي مجيبا
ولكن ما اسمك
قالت حنان
قلت اسمك جميلا
قالت انا اعرف عنك كل شيء
واعرف انك عنيدا
فدست علي قدمك بارادتي
ومثلت عليك فلما سريعا
فوقت فخبط كفيا
واقول لها انتي انسانه غرييبه
وتسامرنا في كلام
وكلمنا بعضنا كثيرا
فجذبتني بمغناطيس حبها :lol:
ووجدنا بعضنا في عالم ممتعا رهيبا

بقلم / محمد جيلاني

صورة العضو الشخصية
جنــــــــــــه
صديق 12 شات
صديق 12 شات
مشاركات: 58
اشترك في: الجمعة ديسمبر 05, 2008 5:18 pm

Re: انا وحبيبتي (قصت تعارف)

مشاركةبواسطة جنــــــــــــه » الثلاثاء يناير 06, 2009 4:39 am

السلام عليكم

اتعلم ان للحب نغمه غذبه ........... بسمه وهمسه ........ ترنيمه قلب شغوف للقاء ...... والبعد مره اخرى بعد القاء ........... والقاء بعد القاء ......لتجد نفسك منقسم بين لوعه الحب وفرح القاء ....... اتعلم ان قلمك علمنى كيف يكون الصفاء..




مع خالص حبى وتقديرى

صورة العضو الشخصية
نانى ياسمينا
صديق 12 شات
صديق 12 شات
مشاركات: 41
اشترك في: الجمعة أكتوبر 10, 2008 11:16 am

Re: انا وحبيبتي (قصت تعارف)

مشاركةبواسطة نانى ياسمينا » الثلاثاء يناير 06, 2009 12:24 pm

:> :> جىجى اخوووووووووويه حبيبى ايه الكلام ده يوااااااااااد :> :>
:lol: ههههههههههههههههه والله تسلم ايدك يا جىجى
:منيح بس قولى الاهم البت دى حللللللوة زيك صح :منيح
بس مكملتش ليه كلامك عملت ايه بعد كده مكملتش

تقبللللللللل مرورى ياقمر
:شكرا احتك نااااااااااااااااانى ياسمينااااااااااا :شكرا

:واو :واو :واو

صورة العضو الشخصية
GELANY52
إداري سابق
إداري سابق
مشاركات: 2343
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 4:49 pm

Re: انا وحبيبتي (قصت تعارف)

مشاركةبواسطة GELANY52 » الثلاثاء يناير 06, 2009 4:41 pm

[quote="جنــــــــــــه"]السلام عليكم

اتعلم ان للحب نغمه غذبه ........... بسمه وهمسه ........ ترنيمه قلب شغوف للقاء ...... والبعد مره اخرى بعد القاء ........... والقاء بعد القاء ......لتجد نفسك منقسم بين لوعه الحب وفرح القاء ....... اتعلم ان قلمك علمنى كيف يكون الصفاء..




مع خالص حبى وتقديرى



ردك الجميل

اللي اذا دل فانه يدل على صدقك وقوت كلمتك


انا اظن انك لو كتبتي موضوع هتكسري الدنيا

شاكر لكي مرورك

صورة العضو الشخصية
GELANY52
إداري سابق
إداري سابق
مشاركات: 2343
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 4:49 pm

Re: انا وحبيبتي (قصت تعارف)

مشاركةبواسطة GELANY52 » الثلاثاء يناير 06, 2009 4:55 pm

[quote="نانى ياسمينا"]:> :> جىجى اخوووووووووويه حبيبى ايه الكلام ده يوااااااااااد :> :>
:lol: ههههههههههههههههه والله تسلم ايدك يا جىجى
:منيح بس قولى الاهم البت دى حللللللوة زيك صح :منيح
بس مكملتش ليه كلامك عملت ايه بعد كده مكملتش

تقبللللللللل مرورى ياقمر
:شكرا احتك نااااااااااااااااانى ياسمينااااااااااا :شكرا

:واو :واو :واو


اختي ناااااااااااااااااااااااااااانيييييييييييييييييييييييي


ردك على راسي من فووووووووووووووووووووووووق


ولما هختار وحده يل ريت الاقيها زيك







ههههههههههههههههههههه


تسلمي يا اختي يا ناني


العودة إلى “منتدى القصص”



الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران

المتواجدون حاليا

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران