• منتديات بابونج

    منتديات بابونج، منتديات ثقافية متنوعة، تعرف على اصدقاء جدد وشاركهم معارفك وآرائك في بيئة نقاشية مفيدة

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

يحتوي هذا المنتدى على مواضيع بخصوص الموضة والأزياء، صور أحدث الأزياء والقصات النسوية، ومواضيع بخصوص موضة الشتاء والصيف وغيرها
قوانين المنتدى
ننصحك بتصفح قسم الأزياء والموضة النسائية على موقع بابونج لمقالات متخصصة بعالم الأزياء.
صورة العضو الشخصية
*Sally*
مشرفة عامة لمنتديات 12 شات
مشرفة عامة لمنتديات 12 شات
مشاركات: 10652
اشترك في: الجمعة مايو 29, 2009 4:03 pm

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة *Sally* » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 12:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيقول المثل اللي ماله قديم ماله جديد :wink
اليوم الصبح بتصفح المسودات عندي لقيت موضوع محفوظ عندي من عام 2010 :oops:
موضوع محفوظ ونسيت أعمله إرسال :oops: الزهايمر شو نعمل :>
ويمكن أجى الوقت ليظهر للنور ويصير على صفحات المنتدى

ملاحظة صغيرة الصور المحملة بهداك الوقت كانت غير وأكيد هالشي ظاهر بالموضوع وكنا نكتب سطور قبل إدراج الصور لأن كان ممنوع ننزل صور فقط شوفوا معي الجيبات والذكريات اللي مستحيل أنساها
موديل الجيبات قديمة بس برأي كانت جميلة



أزياء 2010، أزياء 2011، أزياء محجبات، أزياء وملابس جديدة، صور أزياء، موضة، عرض أزياء، أزياء 2011للمحجبات
ازياء نسائية، ازياء نسائية، ملابس شتوية، ملابس صيفية، ملابس بنات، ازياء بناتية، صور ازياء، ازياء فساتين، مكياج وعطور واكسسوارات، ازياء 2011، ازياء 2011 للمحجبات


صورة


صورة


صورة


صورة


صورة


صورة


صورة


صورة


صورة


صورة


صورة

صورة العضو الشخصية
_ احمد عز _
صديق 12 شات
صديق 12 شات
مشاركات: 47
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:52 am

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة _ احمد عز _ » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 12:19 pm

من ليس له ماضي ليس له حاضر ليس له مستقبل

وبمناسبة ارشيفك

مفيش اي حاجة للغلبان :oops:

تي شيرت :oops:

بنطلون :oops:

انا راضي بقميص :oops:

صورة العضو الشخصية
*Sally*
مشرفة عامة لمنتديات 12 شات
مشرفة عامة لمنتديات 12 شات
مشاركات: 10652
اشترك في: الجمعة مايو 29, 2009 4:03 pm

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة *Sally* » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 12:31 pm

[quote="_ احمد عز _"]
من ليس له ماضي ليس له حاضر ليس له مستقبل

وبمناسبة ارشيفك

مفيش اي حاجة للغلبان :oops:

تي شيرت :oops:

بنطلون :oops:

انا راضي بقميص :oops:



في طبعاً عندي شي يفرحك إني خلي اسمك ينور قائمة الحظر ياغلبان :>
منور أخي عز :wink

صورة العضو الشخصية
_ احمد عز _
صديق 12 شات
صديق 12 شات
مشاركات: 47
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:52 am

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة _ احمد عز _ » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 12:40 pm

لا
الله الغني
مش عايز منك حاجة
دانتي قربك كهربا :sad

صورة العضو الشخصية
*Sally*
مشرفة عامة لمنتديات 12 شات
مشرفة عامة لمنتديات 12 شات
مشاركات: 10652
اشترك في: الجمعة مايو 29, 2009 4:03 pm

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة *Sally* » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 12:43 pm

[quote="_ احمد عز _"]
لا
الله الغني
مش عايز منك حاجة
دانتي قربك كهربا :sad



ههههههههههههه ليش غيرت رأيك بسرعة
انت غلبان بجبلك قميص مكهرب 220 فولت :wink

صورة العضو الشخصية
_ احمد عز _
صديق 12 شات
صديق 12 شات
مشاركات: 47
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:52 am

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة _ احمد عز _ » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 12:48 pm

اغير ونص
من خاف سلم
لا انا مش عايز قميص
انا الوقت هروح قسمنا الخاص
انزلي كم طقم
ولا الحوجه ليكي
الله الغني :sad

صورة العضو الشخصية
*Sally*
مشرفة عامة لمنتديات 12 شات
مشرفة عامة لمنتديات 12 شات
مشاركات: 10652
اشترك في: الجمعة مايو 29, 2009 4:03 pm

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة *Sally* » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 12:51 pm

[quote="_ احمد عز _"]
اغير ونص
من خاف سلم
لا انا مش عايز قميص
انا الوقت هروح قسمنا الخاص
انزلي كم طقم
ولا الحوجه ليكي
الله الغني :sad


ههههههههههههههههههههههه
والنعم بالله

صورة العضو الشخصية
_ احمد عز _
صديق 12 شات
صديق 12 شات
مشاركات: 47
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:52 am

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة _ احمد عز _ » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 12:54 pm

رايح انزل

صورة

صورة العضو الشخصية
دخان بلا ملامح
عضو مميز
عضو مميز
مشاركات: 4359
اشترك في: الأحد أكتوبر 07, 2012 6:36 am

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة دخان بلا ملامح » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 6:28 pm

دايمن المسودات عندنا مليئة بالاسرار والذكريات
تشكيلة رائعة والوانها رائعة
دمتى ف تميز
تحياتى الك

صورة العضو الشخصية
khadija khadija
عضو مميز
عضو مميز
مشاركات: 6330
اشترك في: السبت إبريل 18, 2009 7:31 pm

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة khadija khadija » الأربعاء ديسمبر 17, 2014 8:46 pm

:shock: ياه من هذاك الوقت وانت محتفظة فيه

موضوع من الزمن الجميل :sad يالله فكرني بالايام الحلوة

هالجملة حدفناها في الديكور والازياء والطبخ :sad

حلويين الجيبات انا بحب هاد النوع :oops:


يسلموا سلسول
احنا المثل عنا بيقول الجديد مالو جدة والبالي لا تفرط فيه


TOOOTA
إداري سابق
إداري سابق
مشاركات: 7086
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 12, 2011 8:59 am

جيبات طويلة للمحجبات / مع خبرية طريفة

مشاركةبواسطة TOOOTA » الخميس ديسمبر 18, 2014 8:59 am

بالرغم من ان الموضوع قديم لكن الموديلات عجبتني جدا
الجيبات الطويلة ليها رونق خاص في المظهر العام
واختيارك كان رائع للموديلات والالوان
تسلم ايدك سالو صباحك ورد حبيبتي


العودة إلى “عالم الأزياء وأحدث صيحات الموضة”



الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: Majestic-12 [Bot] وزائر واحد

المتواجدون حاليا

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: Majestic-12 [Bot] وزائر واحد