• منتديات بابونج

    منتديات بابونج، منتديات ثقافية متنوعة، تعرف على اصدقاء جدد وشاركهم معارفك وآرائك في بيئة نقاشية مفيدة

قرارات تنظيمية لقسم الزاوية الاعلامية ( متجدد )

يناقش هذا المنتدى أهم المواضيع المتعلقة بالإعلام والفن، وأخبار الفنانين والإعلاميين والقاضيا الإعلامية المطروحة على الساحة في مختلف البلدان العربية
صورة العضو الشخصية
ahmed 22
عضو مميز
عضو مميز
مشاركات: 6221
اشترك في: الخميس أكتوبر 07, 2010 4:12 pm

قرارات تنظيمية لقسم الزاوية الاعلامية ( متجدد )

مشاركةبواسطة ahmed 22 » السبت يونيو 14, 2014 7:57 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

من أجل العمل علي الرقي بأساليب الحوار واخلاقياته وايضا تقنين الخلافات الشخصية والهرج بعيدا عن الزاوية الاعلامية قررنا القيام ببعض القرارات التنظيمية في قسم الزاوية الاعلامية وتلك القرارات قابلة للتعديل والزيادة في اي وقت حسب ما سنقابله من مواقف واحداث :

1 - سيتم حذف اي رد خارج اطار موضوع النقاش او سلسلة الردود التي تحول مساره لهرج ومزح يؤدي إلي افساد رسالة الموضوع وايضا يفقد الموضوع جديته ويزعج صاحب الطرح الذي بذل جهدا في اخراجه بصورة لائقة ولا يملك حيلة في تصحيح ما افسده الاخرين ..

2- ما يتم طرحه من مواضيع هنا هو ملك لمن يقرأ وقابل للنقاش من الجميع .. وطالما تم ادراج الموضوع في قسم الزاوية فهو أهل للنقاش من كل الأعضاء ..فالزاوية هنا مكان للفكر الحر المكتسب من حوار بين اشخاص وليس الانغلاق علي ذاتنا أو الفضفضة الشحصية وعليه فأي عضو يريد أن يقوم بطرح موضوع من اجل الفضفضة الشخصية ويطلب من الأخرين عدم الخوض فيه .. سيتم نقله لقسم البستان ..ولكن ليس معني هذا عدم احترام رغبات البعض في الاكتفاء من الحوار عندما يصل الأمر لطريق غير مرغوب ..

3 - اي مهاترات شخصية او تجريح في شخص او تحول مسار الطرح لخلاف شخصي تم ادراجه سواء علي هيئة موضوع او تعليق سيتم حذفه مباشرة مع اعطاء تنبيه أولي لعدم التكرار .. وان تكرر الأمر سيتم تصعيد الأمر للمشرف العام للتصرف ... ان كان لأحد مظلمة فليقم مباشرة بتصعيدها للمشرف المختص بالقسم ويترك له التصرف حتي لا يضيع حقه وتتطور الأمور بلا داعي ..

واخيرا الاحوال في بلادنا العربية مضطربة وهذا في احيان كثيرة ينعكس علي اراءنا في المنتدي فنقول ما لا يحمد عقباه فينعكس ايضا علي علاقاتنا مع بعضنا البعض فتصبح هشة نتيجة الاختلاف في لحظات وتتفكك اقوي الروابط وهذا شهدناه كثيرا .. وهذا ما لا نستطيبه هنا وجزء من السلبيات التي نريد ان نتخلص منها فنرجوا من الجميع التروي في اطلاق الاحكام علي بعضنا البعض او افساد اقوي ما يجمعنا وهي الروابط سواء في الوطن او الاخوة في الله .. وليعلم الجميع ان الاختلاف الي زوال وان طال .. وما يجمعنا اكبر من ان نتشاحن علي كيف نحبه وهي اوطاننا ..


العودة إلى “الزاوية الإعلامية والفنية”



الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زوار

المتواجدون حاليا

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زوار