• منتديات بابونج

    منتديات بابونج، منتديات ثقافية متنوعة، تعرف على اصدقاء جدد وشاركهم معارفك وآرائك في بيئة نقاشية مفيدة

الأهلي يقرر اعتبار يوم 1 فبراير يوم شهيد الأهلي

في المنتدى الرياضي يمكنك متابعة آخر وأهم الأحداث الرياضية، كما يمكنك متابعة تحليل للمباريات والأحداث الرياضية الجديدة
قوانين المنتدى
ننصحك بتصفح قسم الرياضة على موقع بابونج لمقالات رياضية متخصصة.
صورة العضو الشخصية
*okA
مشرف رياضة في رياضة
مشرف رياضة في رياضة
مشاركات: 19407
اشترك في: الاثنين إبريل 12, 2010 1:22 pm

الأهلي يقرر اعتبار يوم 1 فبراير يوم شهيد الأهلي

مشاركةبواسطة *okA » الخميس فبراير 02, 2012 6:21 pm

مجلس إدارة النادي يقرر اعتبار يوم 1 شباط/فبراير يوم شهيد الأهلي ويقيم نصبا تذكاريا للشهداء ويفتح حسابا للتبرع لأسر الضحايا.


صورة

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي مقاطعة أي نشاط رياضي يُقام بمدينة بورسعيد لمدة خمس سنوات، وقرر الاستمرار في تعليق جميع الأنشطة الرياضية للنادي الأهلي، وقرر المجلس استقبال وفود الجهات الرسمية والأهلية الراغبة في تقديم واجب العزاء فى شهداء النادي الأهلي والرياضة المصرية في مقر النادي بالجزيرة لمدة ثلاثة أيام بداية من الجمعة الثالث من فبراير الحالي وحتى الأحد الخامس من شباط/فبراير، وتكليف اللجنة القانونية للنادي الأهلي برئاسة المستشار محمود فهمي وعضوية المستشار رجائي عطية والمستشار أسامة قنديل والمستشار أكثم بغدادي لمتابعة بلاغ النادي الأهلي للنائب العام والتحقيقات التي تقوم بها النيابة العامة.

كما قرر المجلس إقامة نصب تذكاري بمقر النادي بالجزيرة لشهداء الأهلي، واعتبار اليوم الأول من شباط/فبراير كل عام يوما لشهداء الأهلي، وفتح حساب بنكي لتلقى التبرعات لمصلحة أسر شهداء الأهلي على أن يودع النادي مبلغ مليون جنيه كنواة لهذا الحساب مع فتح باب التبرعات لأعضاء النادي والجهات والهيئات الراغبة والأفراد المتضامنين مع الشهداء وأسرهم وذلك تقديراً من النادي الأهلي لأبنائه وشهدائه رغم يقين كل مسؤولي الأهلي وأبنائه بأنه لا يمكن لمال الدنيا تعويض أي شهيد.

ورفض المجلس الاكتفاء بإقالة محافظ بورسعيد ومدير أمنها، وطالب بضرورة التحقيق معهما في مسئوليتهما السياسية والجنائية عما حدث لجماهير الأهلي وأسفر عن موت الشهداء وزيادة أعداد الجرحى والمصابين، وأعلن المجلس أنه في حالة انعقاد دائم لمتابعة تنفيذ قراراته للحفاظ على حقوق النادي وجماهيره وشهدائه ومصابيه ولرد الاعتبار لكل أسرة الأهلي في كل مكان.

صورة العضو الشخصية
*okA
مشرف رياضة في رياضة
مشرف رياضة في رياضة
مشاركات: 19407
اشترك في: الاثنين إبريل 12, 2010 1:22 pm

الأهلي يقرر اعتبار يوم 1 فبراير يوم شهيد الأهلي

مشاركةبواسطة *okA » الخميس فبراير 02, 2012 7:52 pm

عقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعا طارئا صباح الخميس لبحث تداعيات أحداث أزمة بورسعيد والاعتداء الغاشم على جماهير الأهلي.


وقرر المجلس ما يلي:


مقاطعة النادى الأهلى بكل فرقه لأى أنشطة رياضية تقام بمدينة بورسعيد لمدة خمس سنوات .

v الأستمرار فى تعليق جميع الأنشطة الرياضية للنادى الأهلى .

v يطالب النادى الأهلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة معاملة شهداء ومصابى النادى والرياضة المصرية فى الأحداث المؤسفة الأخيرة نفس معاملة شهداء ومصابى الثورة .

v إعلان الحداد أربعين يوماً على أرواح شهداء الأهلى .

v أستقبال وفود الجهات الرسمية والأهلية الراغبة فى تقديم واجب العزاء فى شهداء النادى الاهلى والرياضة المصرية فى مقر النادى بالجزيرة لمدة ثلاثة أيام بداية من الجمعة الثالث من فبراير الحالى وحتى الأحد الخامس من فبراير من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساء .

v تكليف اللجنة القانونية للنادى الأهلى برئاسة المستشار محمود فهمى وعضوية المستشار رجائى عطية والمستشار أسامة قنديل والمستشار أكثم بغدادى لمتابعة بلاغ النادى الأهلى للنائب العام والتحقيقات التى تقوم بها النيابة العامة .

v إقامة نصب تذكارى بمقر النادى فى الجزيرة لشهداء الأهلى .

v أعتبار اليوم الأول من فبراير كل عام يوما لشهداء الأهلى .

v فتح حساب بنكى لتلقى التبرعات لمصلحة أسر شهداء الأهلى على أن يودع النادى الأهلى مبلغ مليون جنيه كنواة لهذا الحساب مع فتح باب التبرعات لأعضاء النادى والجهات والهيئات الراغبة والأفراد المتضامنين مع الشهداء وأسرهم وذلك تقديراً من النادى الأهلى لأبنائه وشهدائه رغم يقين كل مسئولى الأهلى وأبنائه بأنه لا يمكن لمال الدنيا تعويض أى شهيد .

v عدم الأكتفاء بإقالة محافظ بورسعيد ومدير أمنها والمطالبة بضرورة التحقيق معهما فى مسئوليتهما السياسية والجنائية عما حدث لجماهير الأهلى وأسفر عن موت الشهداء وزيادة أعداد الجرحى والمصابين .

v يعلن مجلس إدارة النادى الاهلى أنه فى حالة انعقاد دائم لمتابعة تنفيذ قراراته للحفاظ على حقوق النادى وجماهيره وشهدائه ومصابيه ولرد الاعتبار لكل أسرة الأهلى فى كل مكان .


العودة إلى “منتدى الرياضة”



الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زوار

المتواجدون حاليا

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زوار