فيلم السريع والغاضب بجزئه الثامن المرتقب (Fast and Furious 8)

الصداقة السابقة تنتهي لتبدأ جولة جديدة من الغضب والانتقام مع أحداث مثيرة وقوة خيالية

تاريخ النشر: 09/01/2017
آخر تحديث: 09/01/2017
صورة لبعض ممثلي فيلم السريع والغاضب Fast & Furious 8

عُرض أول فيديو ترويجي للفيلم في 5 ديسمبر/كانون الأول من العام 2016، وحقق 48 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من عرضه، حيث يشارك في هذا الجزء وللمرة الأولى شارليز ثيرون (Charlize Theron) و هيلين ميرين (Helen Miren).

حين يقرر أحدنا أن يبدأ حياة جديدة، لينعم بالهدوء والسكينة بعيداً عن غضب الحقد والانتقام، وبمنأى عن وحشية النفس الطماعة للمنافسة، قد يحدث أن يصادفه مخلوق غريب، يجعله يعود لعالمه السابق بما كان عليه وأكثر، أحداث كثيرة ومشوقة بمشاهد الأكشن والقوة في هذا الفيلم.

بوستر الفيلم

معلومات عامة عن الفيلم

  • نوع وتصنيف الفيلم: أكشن، جريمة وإثارة.
  • تاريخ الإصدار: أعلن عن إنتاج الفيلم بجزئه الثامن في شهر مارس/آذار من عام 2015، وسيتصدر شاشات العرض في 14 أبريل/نيسان من ربيع العام 2017.
  • تكلفة الفيلم: غير مذكورة حتى الآن.
  • مخرج الفيلم: جراي جراي (F. Gary Gray).
  • كاتب الفيلم: كريس مورغان (Chris Morgan)، جراي سكوت سومبسون (Gary Scott Thompson)، وهو تكملة لأحداث الفيلم في الأجزاء السابقة.
  • المنتجون: فان ديزل (Vin Diesel)، ميشيل فوتريل (Michael Fottrell).
  • الشركات المنتجة: (Itaca Films، One Race Films، Original Film).
  • الموسيقى التصويرية: بريان تايلير (Brian Tyler).
  • الموقع الرسمي للفيلم: من هنا.
  • صفحة الفيلم على موقع الفيسبوك: من هنا.
  • مواقع التصوير: الولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى.

يمكنكم مشاهدة المقطع الترويجي للفيلم من هنا:

 

قصة الفيلم.. الصداقة والخيانة تجتمعان معاً

تأتي أحداث الفيلم استكمالاً للجزء السابق، حين يقرر أبطال الفيلم العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليعيشوا حياة طبيعية، حيث يقضي كلاً من دوم وتيلي شهر العسل، كما أن براين وميا يتقاعدا من الفريق، ويقرر كامل الفريق العيش حياة طبيعية بعيداً عن السباقات وحياة المغامرات والجرائم، تقوم امرأة غامضة بإغراء دوم للعودة إلى عالم الجريمة، مما يعني خيانة لأصدقائه، هذا ما يجعل الفريق أمام مشاكل عصيبة لم يتعرضوا لها من قبل.

صورة من موقع تصوير الفيلم

أبطال وممثلو الفيلم.. نخبة من أبرز نجوم هوليود

صورة تجمع أبطال الفيلم

  1. فان ديزل (Vin Diesel)، بدور دومينيك، سائق سباقات محترف تقاعد من الفريق واستقر مع زوجته ليتي.
  2. مايت ميشيل رودريجيز (Mayte Michelle Rodriguez)، بدور ليتي زوجة دومينيك، أو المعروف بدوم سبّاق الطرق.
  3. دواين جنسون (Dwayne Johnson) بدور لوك هوبز، يعمل مع الأمن الدبلوماسي، يتحالف مع دوم بعد مبارياته في ريو دي جانيرو وأوروبا.
  4. تيريز جيبسون (Tyrese Gibson)، بدور رومان بيرس، عضو من أعضاء فريق دوم.
  5. لوداغرس (Ludacris)، بدور تيج باركر، ميكانيكي من ميامي، وعضو في فريق دوم.
  6. كيرت روسيل (Kurt Russell)، بدور فرانك، قائد فريق العمليات السرية الذي ساعد دوم وفريقه في أبو ظبي.
  7. جيسون ستاثام (Jason Statham)، بدور ديكارد، الذي يخسر السباق مع دوم في لوس انجلوس.
  8. شارليز ثيرون (Charlize Theron)، بدور سيفير، العقل المدبر لدوم ضد الفاسدين في العمل.
  9. السا باتاكي (Elsa Pataky)، بدور الينا نيفيز، التي تعمل مع الأمن الدبلوماسي، وضابطة سابقة في ريو دي جانيرو، انتقلت فيما بعد إلى الولايات المتحدة لتصبح شريكة مع هوبز.
  10. ناتالي ايمانويل (Nathalie Emmanuel)، بدور رامسي، التي تعمل كهاكر لأجهزة الكمبيوتر، وأحد أعضاء فريق دوم.
  11. تيجو كالديرون (Tego Calderon)، بدور تيجو ليو، عضو سابق في فريق دوم في ريو دي جانيرو.
  12. دون عمر (Don Omar)، بدور ريتو سانتوس، عضو سابق في فريق دوم في ريو دي جانيرو.

التصوير.. داخل أمريكا وخارجها

تم تصوير الفيلم في مناطق مختلفة من العالم مثل ميفاتن، هافانا، اتلانتا، كليفلاند، نيويورك، في يناير 2016 بدأ التصوير في المواقع المحددة للتصوير خارج الولايات المتحدة مثل أبو ظبي، ريو دي جانيرو وكوبا، وفي 14 مارس/آذار بدأ التصوير في أيسلندا بمدينة ميفاتن، لكن خلال التصوير هناك سببت الرياح القوية إصابة اثنين من الخيول، وواحداً من فريق العمل بقطعة جليد، الذي أصيب بجروح قاتلة أودت بحياته بعد مدة، وفي أواخر أبريل/نيسان تم أخذ بعض اللقطات في هافانا عاصمة كوبا، وفي مايو/أيار بدأ التصوير في أوهايو، وانتهى هناك.

احدى مشاهد تصوير الفيلم

معلومات إكسترا عن الفيلم

أعلن ديزل خلال برنامج (Jimmy Kimmel Live!) أن الفيلم سيتم تصويره في نيويورك، وكريس مورغان (Chris Morgan) سيكتب السيناريو السادس للفيلم، وفي حفل تكريم الفيلم لجزئه السابق -الذي حصل على جائزة لأفضل فيلم سينمائي عام 2015- أُعلن عن إنتاج الفيلم على أن يحمل اسم (Fast & Furious 8)، أما في سبتمبر/أيلول 2015 أصبح سيناريو الفيلم جاهزاً تقريباً، في حين بعد وفاة (Paul Walker) بول ووكر تم إعلان انضمام شقيقه الأصغر كودي ووكر (Cody Walker) ليقوم بدور جديد أو بدور أخيه اوكونير، وتبين أن الفيلم سيركز على مشاهد السرقة والجريمة والتجسس.

فان ديزل (Vin Diesel)، مايت ميشيل رودريجيز (Mayte Michelle Rodriguez) كانا أول الممثلين اللذين أعلنوا انضمامهم إلى العمل بجزئه الجديد، وفي مايو/أيار 2015 أعلن دواين جنسون (Dwayne Johnson) انضمامه إلى العمل ملمحاً ببعض الصفات التي ستحملها شخصيته، وفي 17 مايو/أيار 2016 نشر ديزل على حسابه على الانستغرام صوراً مع السا باتاكي (Elsa Pataky)، وتبعها بعد عدة أيام فيديو مع ناتالي ايمانويل (Nathalie Emmanuel).

أخيراً.. سيكون الفيلم بمتناول جميع عشاق السينما في الأشهر القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يحقق أرباحاً كبيرة، ونسبة متابعة عالية، بعد أن حقق متابعة غير متوقعة لفيلمه الترويجي.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر