كل ما تريد معرفته عن شامبو لوريال الذهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 29 أغسطس 2021
كل ما تريد معرفته عن شامبو لوريال الذهبي
مقالات ذات صلة
كل ما تريد معرفته حول التعليم عن بعد
كل ما تريدين معرفته عن الفيلر
كل ما تريد معرفته عن الأنسولين

العناية بالشعر أمر بالغ الأهمية للجنسين الرجال والنساء، فهو علاوةً على أنه علامة من علامات الجمال والوسامة، من المهم أن يكون الشعر صحياً وخالياً من المشاكل، وهو ما اكتشفته شركة لوريال باريس فأنتجت العديد من المنتجات للعناية بالشعر ومن بينها شامبو لوريال الذهبي.. رافقنا في هذا المقال كي تعرف المزيد.

مجموعة شامبو لوريال الذهبي

تضم مجموعة شامبو لوريال الذهبي منتجين هما [1]:

  • شامبو لوريال سيري إكسبرت أبسولوت ريبير للشعر الجاف (SERIE EXPERT ABSOLUT REPAIR GOLD SHAMPOO): غني بالبروتين والكينوا هذه التركيبة الاحترافية تجعل الشامبو مثالياً لتنظيف الشعر الجاف وإعادة بنائه على الفور.
  • قناع الذهب من لوريال سيري إكسبرت أبسولوت ريبير للشعر التالف (SERIE EXPERT ABSOLUT REPAIR GOLD): يغذي بعمق ألياف الشعر الضعيفة، ويترك شعرك ناعماً ولامعاً وأنعم وأسهل في فك تشابكه.

شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف (L"Oreal Paris Elvive Extraordinary Oil Shampoo For Dry Hair)

أطلقت شركة لوريال باريس شامبو إلفيف الذهبي بالزيت المغذي للعناية بالشعر الجاف، فهو يغذي الشعر ويرطبه ويتركه صحياً لامعاً [2]

مكونات شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف

يتكون شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف بشكل أساسي من زيت عباد الشمس، زيت الخروع المائي، إضافةً لمواد أخرى هي:

  • ماء، كوكو بيتايين.
  • لوريث الصوديوم.
  • لوريث – 5 حمض كربوكسيليك.
  • كلوريد الصوديوم.
  • كوكاميد ميبا.
  • إيزوسيتريل.
  • عطر.
  • نيوبنتانويت.
  • بولي أكواتيرنيود.
  • زيت الجليكول.
  • حمض الهيدروكلوريك – 10.
  • البروبيلين جليكول، ثلاثي الجليسريد الكابريليك/ الكابريك.
  • حمض الساليسيليك.
  • هيدروكسيد الصوديوم.
  • الأرجينين [2].

سعر شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف

يتوفر شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف لعبوة حجم 600 مل في الأسواق السعودية بسعر يبدأ من 18 ريال سعودي، وفي الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 97 جنيه مصري.

فوائد شامبو الفيف الذهبي

يحقق شامبو الفيف الذهبي للشعر الفوائد الصحية التالية [2]:

  1. ينظف الشعر وفروة الرأس: يمتاز شامبو الفيف الذهبي بأنه ينظف الشعر وفروة الرأس من البكتيريا.
  2. يعيد بناء الشعر التالف: يعمل شامبو الفيف الذهبي من لوريال على إصلاح الشعر التالف ويعيد بنائه.
  3. يقلل الشعر التالف: إذا كان شعرك تالفاً يمكنك تجربة شامبو الفيف الذهبي من لوريال فهو سيقلل تلف الشعر بنسبة 77 في المائة. 
  4. يجعل شعرك لامعاً: يعزز شامبو الفيف الذهبي من لوريال شعرك ويجعله صحياً وأكثر لمعاناً وجمالاً.
  5. يعالج قشرة الشعر: إذا كنت تعاني من القشرة فعليك بشامبو الفيف الذهبي فهو يحارب القشرة ويجعل شعرك خالياً منها.
  6. ينعم الشعر: تركيبة شامبو الفيف الذهبي من لوريال الغنية بالزيوت تجعل شعرك الخشن ناعماً وسلساً.
  7. يغذي الشعر: لغناه بالزيوت التي يحتاجها شعرك كي ينمو بشكلٍ صحي.
  8. يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة: يضمن استخدامك لشامبو الفيف الذهبي بانتظام حماية شعرك من تأثير أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

شامبو لوريال الذهبي للشعر المصبوغ (Elvive Colour Protect Care L"Oreal Paris)

يحافظ شامبو لوريال الذهبي للشعر المصبوغ على لون الصبغة لأطول فترة ممكنة، ويمتاز هذا الشامبو بتركيبته الغنية بمواد مغذية تغذي الشعر وتجعله صحياً، وغني بفلاتر UVA + UVB التي تساعد التركيبة على حماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة وتترك لونه متلألئاً [3].

شامبو إيفر كريم نوريتش من لوريال (Ever Creme Sulfate-Free Deep Nourish Shampoo L"Oreal Paris)

يجدد شامبو إيفر كريم نوريتش من لوريال التغذية العميقة للشعر الجاف والمتقصف ورطوبة عميقة للحصول على ملمس ناعم حريري ولمعان صحي، وستلاحظ الفرق منذ الاستخدام الأول [4]

مكونات شامبو إيفر كريم نوريتش من لوريال

يتكون شامبو إيفر كريم نوريتش من لوريال بشكل أساسي من:

  • زيت المشمش.
  • حمض جوز الهند المهدرج.
  • زيت بذور عباد الشمس.
  • مستخلص إكليل الجبل.

أضافةً لمواد أخرى هي: الماء، كوكو بيتاين، ديسوديوم لوريث سولفوسكسينات، إيزيونات الصوديوم والكوكويل، كبريتات الصوديوم لوريل، صوديوم لورويل ساركوزينات، جليكول ديستيرات، كلوريد الصوديوم، ديسيل جلوكوزيد، عطر، بولي كواتيرينيوم -10، أموديميثيكون، PPG-5-CETETH-20، بيج -55 بروبيلين جليكول أوليت، البروبيلين غليكول، كربومر، أكريلات / بينيث -25 ميثاكريلات كوبوليمر، توكوفيرول، بنزوفينون -4، إيزيونات الصوديوم، حمض البنزويك، ترايديتش 6 (TRIDECETH-6)، نترات المغنيسيوم، لينالول، أسيتات الصوديوم، زيت بذر كاميلينا ساتيفا، زيت نواة برونس أرمينياكا / زيت نواة المشمش، كلوريد السيتريمونيوم، زيت بذور العنب VITIS VINIFERA، الكومارين، بنزوات الصوديوم، ايزوبروبيل، ميثيل كلور وأيزوثيازولينون، كلوريد الماغنيسيوم، ميثيلزوثيازولينون، زيت بذر هيليانثوس / هيدروكسيد الصوديوم، كود تعبئة حامض الستريك  D195431 / 1 [4] .

سعر شامبو إيفر كريم من لوريال

يتوفر شامبو إيفركريم من لوريال في الأسواق المصرية لعبوة حجم 250 مل بسعر يبدأ  275 جنيه مصري، أما في السعودية فلم نجد معلومات عن أسعار هذا المنتج.

شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي

إذا كنت تعانين من الشعر التالف فيمكنك استخدام شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي فهو غني هذا بالكينوا الذهبية والبروتين، ويقلل تلف الشعر بنسبة 77 في المئة، كما أنه ينظف الشعر ويتركه صحياً وناعماً وسهل التسريح، وهو  ما ظهر في تجارب شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي حيث أكد مستخدموه أنه فعال ويعالج التلف ويمنع تساقط الشعر ويجعله سهل التسريح [5].

مكونات شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي

يتكون شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي من: بروتين القمح، وبروتين الذرة، بروتين الصويا، ماء، كبريتات لوريث الصوديوم. كوكاميدوبروبيل بيتين. ثنائي الميثيكون. كلوريد الصوديوم. حامض الستريك. هيكسيلين جلايكول. بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، أمودي ميثيكون. كربومير. غوار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد. ترايدسيث – 10، غيليسرين، ساليسيرين، ثاني أكسيد التيتانيوم، الليمونين، مستخلص بذور تشينوبوديوم كينوا، حمض الفوماريك، حمض الخليك، عطر [6].

منتجات لوريال باريس كثيرة ومتنوعة في مواد ومستحضرات التجميل، وأهم منتجاتها المخصصة لعناية بالشعر، لذا جرب المنتجات التي أوردناها في هذا المقال وشاركنا النتائج في التعليقات، وفي حال كنت جربتها أخبرنا كيف بدا شعرك بعد استخدامه وهل تنصح الآخرين باستخدامه أم لا.