كل ما تريدين معرفته عن غارنييه كريم تفتيح سريع بالفيتامين سي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
كل ما تريدين معرفته عن غارنييه كريم تفتيح سريع بالفيتامين سي
مقالات ذات صلة
فيتامين سي
كل ما تريد معرفته حول الكرياتين
كل ما تريد معرفته عن الكبد

يسبب التعرض لأشعة الشمس اسمرار البشرة وظهور البقع الداكنة، وهذا الأمر يزعج معظم النساء والسيدات، لذا يلجأن إلى استخدام العديد من الطرق لتفتيح بشرتهن وجعلها أجمل وأكثر إشراقاً ومن بين هذه الطرق الكريمات، وتعد شركة غارنييه لمنتجات التجميل من الشركات الرائدة لإنتاج كريمات تفتيح البشرة.

سنتعرف في هذا المقال على كريم غارنييه لتفتيح سريع بالفيتامين سي (Garnier SkinActive Fast Fairness Cream)، وأنواعه ومكوناته وطريقة استخدامه إضافةً لميزاته وعيوبه وسعره.

مكونات كريم تفتيح سريع غارنييه

حرصت شركة غارنييه الفرنسية على إنتاج كريم لتفتيح البشرة ليناسب كل السيدات وكل أنواع البشرة، ويتكون كريم تفتيح سريع للبشرة من غارنييه بشكل رئيسي من مواد طبيعية هي الليمون وفيتامين سي بشكل عام، وفيما يلي مكونات كريم تفتيح سريع غارنييه حسب نوعه [1] [2]:

  • مكونات كريم غارنييه للتفتيح النهاري: من الليمون وفيتامين سي.
  • مكونات كريم غارنييه للتفتيح الليلي: الليمون وفيتامين سي والزبادي وحمض الساليسيليك.

شاهدي أيضاً: كريم جليسوليد

مزايا وفوائد كريم تفتيح سريع من غارنييه

من تجارب كريم تفتيح البشرة السريع من غارنييه، يمكننا أن نستشف المزايا والفوائد التالية لبشرتك [1] [2] ​​​​​:

  • ينظف البشرة ويقيها من حب الشباب: يمكنك استخدام كريم تفتيح سريع للبشرة من غارنييه لتنظيف بشرتك من البكتيريا والفطريات التي قد تتجمع على سطح بشرتك نتيجة التعرض للعوامل البيئية كالهواء والغبار والأتربة والجراثيم، مما يجعل بشرتك نظيفة ويحميها من ظهور حب الشباب الناتج عن البكتيريا.
  • يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة: إذا استخدمت كريم غارنييه لتفتيح سريع للبشرة النهاري بانتظام، فسيضمن لك حماية بشرتك من أشعة الشمس الفوق البنفسجية الضارة الطويلة (UVA) والمتوسطة (UVB)، بالتالي يزيل التصبغات  والبقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ويمنعها من الظهور مجدداً.
  • يفتح لون البشرة: يعمل كريم غارنييه لتفتيح سريع بالفيتامين سي على إزالة الجلد الميت من البشرة ما يفسح المجال أمام الخلايا الحية بالظهور فتبدو بشرتك أفتح وأكثر إشراقاً وجمالاً.
  • يرطب بشرتك ويجعلها أكثر نضارة: إذا كنت تعانين من جفاف بشرتك، فأنت بالتأكيد بحاجة لكريم يعيد لها رطوبتها ونضارتها وحيويتها، وهو ما سيقدمه لك كريم غارنييه لتفتيح سريع للبشرة بالفيتامين سي.
  • يناسب جميع أنواع البشرة: مهما كان نوع بشرتك عادية، دهنية، جافة، مختلطة، أو حساسة، لن يمنعك ذلك من استخدام كريم غارنييه تفتيح سريع بالفيتامين سي، لغناه بالمكونات الطبيعية من الليمون وفيتامين سي.
  • يغذي البشرة: بفضل تركيبته الغنية بالليمون وفيتامين سي الذي تحتاجه البشرة.
  • يزيل المكياج: يمكنك استخدامه لإزالة الماكياج بشكل آمن فهو لا يسبب لك الحساسية.

أنواع كريم غارنييه للتفتيح السريع

كريم غارنييه للتفتيح السريع ليس نوعاً واحداً بل نوعين سنتعرف عليهما فيما يلي [1] [2]:

  • كريم غارنييه للتفتيح السريع بالفيتامين سي النهاري: يعرف باللغة الإنجليزية باسم (Garnier SkinActive Fast Fairness Cream)، يمتاز هذا الكريم بغناه بالليمون وتركيبة مضاعفة ثلاث مرات من فيتامين سي، لذا فهو يقلل من ظهور البقع الداكنة والبثور (حب الشباب)، ويمنحك بشرة أفتح في أسبوعٍ واحد فقط، وأكثر نضارة، ويحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة الطويلة (UVA) والمتوسطة (UVB)، وتم اختباره من قبل أطباء الجلد.
  • كريم غارنييه للتفتيح السريع بالفيتامين سي الليلي: يعرف باللغة الإنجليزية باسم (Garnier SkinActive Fast Bright Night Cream with Vitamin C)، حيث يعد الليل الوقت المثالي لتنشيط البشرة وتجديدها، اكتشفي كريم Garnier Fast Fairness الليلي الجديد بفيتامين C بالزبادي، وهو عبارة عن مستحضر فريد من نوعه للعناية للبشرة يؤمن لك بشرة نظيفة وموحدة اللون ومتجددة وأكثر جمالاً وإشراقاً، فمن الليلة الأولى ستلاحظين توهج البشرة بشكل واضح والبقع الداكنة أقل وضوحاً.

طريقة استعمال كريم غارنييه لتفتيح البشرة

يمكنك استعمال كريم غارنييه لتفتيح البشرة حسب نوعه وفق ما يلي:

  • كريم غارنييه لتفتيح البشرة بالفيتامين سي الليلي: اغسلي وجهك ورقبتك وجففيهما مساءً، ثم ضعيه كل ليلة على وجهك ورقبتك.
  • كريم غارنييه لتفتيح البشرة بالفيتامين سي النهاري: اغسلي وجهك ورقبتك وجففيهما في الصباح، ثم ضعيه على وجهك ورقبتك.

عيوب غارنييه كريم تفتيح سريع بالفيتامين سي

بشكلٍ عام يعد كريم غارنييه لتفتيح سريع بالفيتامين سي آمن للاستخدام مهما كان نوع بشرتك سواءً جافة أو عادية أو دهنية أو مختلطة أو حساسة، وليس له أي عيوب، ولا يسبب أي أعراض جانبية ما دمت تستخدمينه على بشرة خالية من الجروح وغير متهيجة، ولكن إذا كانت بشرتك فيها جروح أو متهيجة فقد يزيد تهيج بشرتك وتصبح أسوئ، لذا تنصح الشركة المنتجة للكريم زبائنها بتجنب استخدام كريم غارنييه لتفتيح سريع بالفيتامين سي في حال كانت بشرتهن متهيجة أو وضعه في محيط العين الحساسة [1].

سعر كريم غارنييه للتفتيح النهاري

يبدأ سعر كريم غارنييه للتفتيح النهاري حجمه 50 مل في الأسواق السعودية من 30 ريال سعودي، أما في الأسواق المصرية فيبدأ سعره من 40 جنيه مصري. 

سعر كريم غارنييه للتفتيح الليلي

يتوفر كريم غارنييه للتفتيح السريع الليلي حجمه 25 مل في الأسواق السعودية من 15 ريال سعودي، أما في الأسواق المصرية فيبدأ سعره من27 جنيه مصري. 

ماذا تعرفين عن شركة غارنييه؟

تعد شركة غارنييه لمستحضرات التجميل من أقدم الشركات المتخصصة بمستحضرات العناية بالبشرة والشعر، وُلدت شركة غارنييه الفرنسية (Garnier) عندما حصل مبتكرها ألفريد أمور غارنييه Alfred) Amour Garnier) على براءة اختراع لأول لوشن للشعر مصنوع من مكونات نباتية طبيعية في عام 1904، ومن ثم وأنتجت العديد من مستحضرات التجميل كغسول الوجه وكريمات العناية بالبشرة والصبغات [3].

للحصول على أفضل النتائج وتفتيح بشرتك بشكل جيد وكما ترغبين، ينصح باستخدام كريما تفتيح البشرة السريع فيتامين سي من غارنييه النهاري والليلي، هل جربت هذا الكريم؟ إذا نعم شاركينا النتائج في التعليقات وإذا لا جربيه وشاركينا برأيك.