تكبير الثدي بوصفات طبيعية

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
تكبير الثدي بوصفات طبيعية
مقالات ذات صلة
تفتيح الركب في المنزل بوصفات طبيعية
تكبير الصدر طبيعياً
ترهل الثدي

هل ثدييك صغيران؟ أتريدين تكبيرهما بطرق طبيعية؟ ماذا فعلت للتخلص من هذه المشكلة؟ هل نجحت محاولاتك؟ 

سنتعرف في هذا المقال على وصفات طبيعية لتكبير الثدي بالتفصيل، إضافةً لحبوب تكبير الثدي وأضرارها وعادات يومية لتكبير الثدي.

تكبير الثدي بالفازلين

إذا كنت تريدين تكبير ثدييك الصغيرين فيمكنك استخدام الفازلين لتحقيق هذا الغرض، فالفازلين يفيد الثدي ويساعد على نموه ولكن لفترة مؤقتة وليست دائمة.. ولكن ما هي وصفات الفازلين لتكبير الثدي؟ [1]

  • وصفة الفازلين وزيت الزيتون وفيتامين ه: ضعي 3.75 أوقية (106.31 غرام) من الفازلين في وعاء زجاجي وضعيها في مقلاة مليئة بالماء الساخن، ثم اتركيه لمدة عشر دقائق، ثم امزجيها مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من فيتامين ه واخلطي المزيج جيداً، واتركيه حتى يبرد، ثم دلكي به ثدييك.
  • وصفة الفازلين ومعجون الأسنان: اخلطي الفازلين مع معجون الأسنان ودلكي ثدييك بالمزيج، كرري العملية عدة مرات وستجدين نتائج تعجبك.

تكبير الثدي بالحلبة المطحونة

يمكنك استخدام الحلبة المطحونة لتكبير الثدي من خلال الوصفات التالية [2]:

  • تناول الحلبة الخضراء لتكبير الثدي: يمكنك تناول بتلات الحلبة الخضراء الطازجة لأنها غنية بالعناصر الغذائية الكاملة ولأن هذه الطريقة تحقق أقصى استفادة من نبات الحلبة ولها نتائج سريعة جداً في تكبير الثدي.
  • مشروب الحلبة لتكبير الثدي: يمكن تناول مشروب الحلبة المحضر بإحدى الوصفتين التاليتين وهما:
  • انقعي بذور الحلبة في الماء لعدة ساعات، ثم يتم تصفية هذا السائل وشربه بمعدل ثلاث مرات في اليوم. تساعد هذه الطريقة على تكبير الثدي إذا استمر لفترة.
  • اغلي كوب ماء وضيفي له ملعقتين كبيرتين من مسحوق الحلبة مع إضافة ملعقة كبيرة من العسل أو المربى حسب الرغبة ويشرب كوب في الصباح وكوب في مع الاستمرار بهذه الطريقة لفترة من الوقت ستحصل على نتائج فعالة.
  • استخدمي زيت الحلبة لتكبير الثدي: تعتبر هذه الطريقة المفضلة لدى معظم النساء لما لها من نتائج فعالة وسريعة في عملية تكبير الثدي. ادهني ثدييك بزيت الحلبة مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة ​​في المساء، أو اخلطي زيت الحلبة بزيت الصبار أو زيت العنبر، ودلكي به ثدييك، حيث يعمل زيت الصبار على شد الصدر، ويغطي زيت العنبر ذو الرائحة الطيبة رائحة زيت الحلبة لأن رائحة زيت الحلبة كريهة.
  • الحلبة والخميرة: اغلي القليل من بذور الحلبة بكمية مناسبة من الماء، ثم اطحنيها، ثم أضيفي الخميرة إليها، واخلطيها معاً حتى نحصل على عجين، ثم ضعيها على ثدييك، واتركيها لتجف، وكرر هذه الوصفة لعدة مرات أيام حتى نحصل على النتيجة المرجوة.
  • الحلبة والحليب: اطحني 100 غرام من بذور الحلبة، وأضيفي ملعقة كبيرة م بذور الحلبة المطحونة إلى كوب كبير من الماء، وقليل من الحليب، وحركي المكونات حتى تحصلي على خليط كثيف، ثم اشربيها في الصباح الباكر على معدة فارغة.
  • الحلبة والعسل لتكبير الثدي: ضعي أربع ملاعق كبيرة من الخميرة وملعقة واحدة من العسل وملعقتين كبيرتين من مسحوق العصفر في ماء الحلبة المغلي، وضعيه على ثدييك ثلاث مرات متتالية.

تكبير الثدي بالماء والملح

يمكنك تدليك ثدييك بالماء والملح لتكبيرهما وزيادة حجمهما بما يرضيك، كما يمكنك استخدام الوصفة التالية لتكبير الثدي: أضيفي 250 مل من مياه الشرب، وملعقة من صغيرة زيت زيتون، وملعقة صغيرة من الملح، ونصف ملعقة من السكر، اخلطي المزيج ودلكي به ثدييك عدة مرات وسترين النتائج [3].

تكبير الثدي بماء الورد

إذا أردت تكبير ثدييك طبيعياً يمكنك تطبيق وصفة ماء الورد والحمص، اخلطي كمية مناسبة من الحمص المطحون مع ماء الورد، وبعد ذلك دلكي ثدييك بهذا الخليط، وبعد نصف ساعة اغسلي ثدييك بالماء الدافئ، يمكن تكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، وتظهر النتائج بعد شهرين [4].

تكبير الثدي بالخميرة

يمكنك زيادة حجم ثدييك وتكبيرهما من خلال وصفة الخميرة والعسل، أضيفي ملعقة كبيرة من العسل إلى ملعقة كبيرة من الخميرة واخلطيهما، ودلكي ثدييك بهذا الخليط، وبعد نصف ساعة من غسل الثدي بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً حتى تحصلي على النتائج المطلوبة [4].

حبوب تكبير الثدي وأضرارها

يمكن أن تفيد حبوب تكبير الثدي الطبيعية في زيادة حجم ثدييك وتكبيرهما، ولكن عليك الحذر فهذه الحبوب تحفز نمو أنسجة الرحم مما قد يسبب لك الإصابة بسرطان الرحم [5] .

عادات يومية لتكبير الثدي

إذا أردت تكبير الثدي فيمكنك اتباع العادات التالية [6] :

  • تناول أغذية تكبر الثدي: إذا كنت تريدين تكبير ثدييك فعلك الحفاظ على عادة تناول الأغذية التي تزيد تكبر الثدي مثل: منتجات الألبان والفواكه والمكسرات في تكبير الثدي الطبيعي.
  • ممارسة اليوغا لتكبير الثدي: يمكنك ممارسة اليوغا لجعل ثدييك يبدوان أكبر، استلقي على بطنك وثبتي قدميك بالأرض وضعي يديك على صدرك مع شد ظهرك وكتفيك للأعلى والثبات لثواني معدودة، كرري هذا التمرين عشر مرات يومياً وسترين النتائج.
  • التدليك: دلكي ثدييك يومياً إذا كنت تريدين تكبير ثدييك بطرق طبيعية، كما يمكنك تدليك ثدييك باستخدام الزيوت مثل: زيت بذور الكتان، زيت الزيتون، كريمات تكبير الثدي.
  • ممارسة الرياضة لتكبير الثدي: يمكنك الكثير من التمارين الرياضية التي تكبر الثدي، وسنعرض فيما يلي أبرز هذه التمارين:
  • تمرين تدوير الذراعين: مد كليتا يديك، ثم حرك بلطف للخلف لمدة دقيقة واحدة، ثم حركيها بلطف للأمام لمدة دقيقة واحدة، ثم كرري التمرين لمدة دقيقتين.
  • تمرين الضغط على الذراع: افتحي يديك بأقصى ما تستطيعين، ثم أحضري يديك إلى الأمام والخلف، كرري التمرين لمدة دقيقة واحدة.
  • تمرين الضغط على الصدر: مدي ذراعيك أمام جسمك وثنيها بزاوية 90 درجة، ثم افتحي ذراعيك على نطاق واسع وأعدهما معاً، كرري هذا التمرين لمدة دقيقة واحدة.

    شاهدي أيضاً: شد الوجه بدون جراحة

الحصول على ثديين بحجم مناسب قد يكون هدفك لاسيما إذا كان ثدياك صغيران، لذا يمكنك استخدام الوصفات التي أوردناها في هذا المقال لتحقيق هذه الغاية، وتذكري أن نتائج هذه الوصفات تكبر ثدييك ولكن لفترة مؤقتة وليست دائمة لذا إذا كنت تريدين الحصول على نتائج دائمة فعليك بجراحة تكبير الثدي.