امبولات فولتين للشعر لعلاج مشاكله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 نوفمبر 2021
امبولات فولتين للشعر لعلاج مشاكله
مقالات ذات صلة
حبوب زيراكتان لعلاج مشاكل حب الشباب
الميزوثرابي للشفايف لعلاج التشققات ومشاكل الشفاه الأخرى
كيف تختار قطرة العين المناسبة لعلاج مشاكل عينيك؟

تساقط الشعر وخفته من أبرز المشاكل التي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، فالشعر هو علامة من علامات الجمال للجنسين، وفي حال كنت تعاني من هذه المشاكل فيمكنك تجربة أمبولات فولتين لعلاج مشاكل الشعر.

فوائد أمبولات فولتين للشعر

تمتاز أمبولات فولتين بأنها تضم مكونات تحارب تساقط الشعر وترققه ومشاكل فروة الرأس، فمكوناتها الغنية بمستخلص الطحالب والفيتامينات والمعادن والأملاح تؤمن التغذية الكافية لشعرك لتجعله كثيفاً، وقوياً، وطويلاً وخالي من المشاكل وفي مقدمتها التساقط [1].

أمبولات فولتين لتساقط الشعر

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر، سواء بسبب التقدم بالعمر أو استخدام العلاج الكيميائي، وتريد التخلص من هذه المشكلة نهائياً، فعليك تجربة أمبولات فولتين للشعر فهي غنية بالفيتامينات والمعادن التي تقوي وتغذي فروة الرأس ويحتاجها شعرك كي يصبح أقوى، فيعمل على تقلل عدد الشعر المتساقط بنسبة 10.2% [1] [2].

أمبولات فولتن لتطويل الشعر

تفضل الكثير من السيدات الشعر الطويل، وإذا كنت منهن وتريدين إطالته يمكنك استخدام أمبولات فولتين لتطويل الشعر لغناه بالمغذيات التي تقوي شعرك من الجذور إلى الأطراف وتجعله أقوى وأكثر طولاً [1].

أمبولات فولتين لإنبات الشعر

يساعد استخدام أمبولات فولتين بانتظام في إنبات الشعر لغناه بالفيتامينات والمكونات المتخصصة لتغذية وتحفيز نمو الشعر الطبيعي، فبحسب التجارب السريرية تبين أن أمبولات فولتين تزيد نمو الشعر بمقدار 10.3%، وتمتاز هذه الأمبولات بأنها لا تختلط مع مجرى الدم لذلك فهي آمنة للاستخدام حتى لو كنت حاملاً [1].

أمبولات فولتين لتكثيف الشعر

إذا كنت تعاني أو تعانين من الشعر الخفيف، فعليك استخدام أمبولات فولتين فهي تساعد في علاج ترقق الشعر وخفته، وتحفز نمو الشعر وتجعله أكثر كثافة من السابق لغناها بالمغذيات التي يحتاجها شعرك ليتخلص من المشاكل التي يعاني منها وأبرزها قلة الإنبات وتساقط الشعر [1]

فوائد أمبولات فولتين للشعر المصبوغ

يمكنك استخدام أمبولات فولتين للشعر فهو يعالجه من التلف الناتج عن استخدام الصبغات الكيميائية، ولكن انتظر أو انتظري يومين بعد صبغ الشعر أو تجعيده قبل وضع المنتج لأن العلاجات الكيميائية عادة ما تسبب تهيجاً بسيطاً لفروة الرأس.

تركيبة أمبولات فولتين للنساء

تتكون أمبولات فولتين للنساء من معادن حيوية مغذية من مستخلص من الطحالب (Asparagopsis Armata، Himanthalia Elongata، Undaria Pinnatifida)، كما أنه غني بالأملاح المعدنية الأساسية (الكالسيوم، البوتاسيوم، المغنيسيوم، الحديد، الزنك[1].

تركيبة أمبولات فولتين للرجال

تتكون أمبولات فولتين للرجال من خليط من الأحماض الأمينية والفيتامينات (A، B5، PP، C، E) الضرورية لصحة الشعر وفروة الرأس، كما يتكون من زانثين الذي يتميز بقوته المضاعفة كمضاد للأكسدة والمصنوع من مواد طبيعية أكثر كفاءة بـ500 مرة من فيتامين هـ الذي يقي بشرتك من الإصابة فروة الرأس بالشيخوخة [1].

طريقة استخدام أمبولات فولتين للشعر

يمكنك استخدام أمبولات فولتين للشعر باتباع الخطوات التالية [4]:

  1. استخدم أمبولات فولتين للشعر عندما تلاحظ أن شعرك يبدو خفيفاً أو يبدأ بالتساقط.
  2. اغسل شعرك جيداً باستخدام شامبو يحتوي منتجات طبيعية، وللحصول على أفضل النتائج استخدم شامبو فولتين.
  3. رج أمبولات فولتين جيداً قبل الاستخدام.
  4. ضع أمبولات فولتين على شعرك ودلك فروة رأسك من الجذور إلى الأطراف.
  5. تظهر آثار الاستخدام بعد أول أسبوع من الاستخدام.

للعلاج: استخدمي أمبولة واحدة من أمبولات فولتين للشعر كل يومين لمدة شهرين.

للحفاظ على صحة شعرك: استخدمي أمبولتين من أمبولات فولتين للشعر كل أسبوع لمدة شهر.

العلاج جيد أن يتكرر مرتين في السنة، في الربيع والخريف. كل علبة تحتوي على علاج لمدة شهر. تعتمد مدة العلاج على النتيجة ويمكن استخدامها حتى لفترات طويلة من الزمن. لا تشطفه.

تجارب أمبولات فولتين للشعر

تؤكد تجارب أمبولات فولتين للشعر أنها آمنة للرجال والنساء ولكنها قد تسبب أحياناً للرجال احمرار موضعي للجلد (بسبب زيادة الدورة الدموية على سطح الجلد)؛ هذا رد فعل طبيعي وسيختفي في غضون بضع دقائق (20-30 دقيقة). في حالات قليلة جداً، قد يكون الاحمرار الموضعي على فروة الرأس أكثر وضوحاً، وهذه علامة على أن فروة الرأس يتم تحفيزها وليست مدعاة للقلق. ضع المنتج على فروة الرأس فقط، مع الحرص على عدم نثر السائل على الجلد المحيط [2].

من يمكنه استخدام أمبولات فولتين للشعر؟

يمكن استخدام أمبولات فولتين للشعر للحالات التالية [4]:

  • جميع الرجال والنساء الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر.
  • الأشخاص الذين يعانون من شعر خفيف أو جاف.
  • الأشخاص الذين لديهم شعر تالف.

محاذير استخدام أمبولات فولتين للشعر

عليك تجنب استخدام أمبولات فولتين للشعر في الحالات التالية [4]:

  1. فروة الرأس المتهيجة: إذا كانت فروة رأسك متهيجة أو مجروحة فعليك تجنب استخدام أمبولات فولتين حتى تشفى.
  2. قبل غسل الشعر: لا تستخدم أمبولات فولتين على شعرك قبل غسله، فيجب أن يبقى على الشعر وعدم غسله بالماء.

سعر أمبولات فولتين للشعر

تتوفر أمبولات فولتين للشعر في السعودية، وفق الأسعار التالية [5]:

المنتج القيمة
أمبولات فولتين للرجال يبدأ من 365 ريال سعودي
أمبولات فولتين للنساء يبدأ من 235 ريال سعودي
شامبو فولتين

يبدأ من 115 ريال سعودي

نصائح للحفاظ على صحة شعرك

إضافةً لعلاج مشاكل الشعر من خلال أمبولات فولتين، يمكنك الحفاظ على صحة شعرك من خلال اتباع النصائح التالية [1]

  • اشرب الكثير من الماء: من المهم الإكثار من تناول الماء فهو يرطب شعرك وبشرتك وجسمك ويحميهم من الجفاف.
  • تناول طعاماً صحياً: تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها شعرك ستنعكس إيجاباً عليه وتجعله أقوى وأكثر لمعاناً وطولاً لاسيما إذا كنت امرأة. 
  • قللي من استخدام منتجات الحرارة والتصفيف على شعرك: هذه النصيحة موجهة للنساء باعتبارهن أكثر استخداماً لمنتجات تصفيف الشعر كالسيشوار والليس والفير التي تعتمد على الحرارة العالية كي تعطي شعرك المظهر الذي تريدين أمس أو مجعد لذا احرصي على أن يكون استخدامك لهذه المنتجات مدروس.

أمبولات فولتين للشعر من أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها لعلاج مشاكل الشعر سواء للرجال والنساء، فهي تنشط وتحفز فروة الرأس، وتعيد نمو الشعر بطريقة طبيعية، لغناها بالعديد من الفيتامينات والمعادن التي تفيد فروة الرأس، فيوجد به فيتامين a، وفيتامين e، والعديد من الأحماض الأمينية.