للسيدات قصيرات القامة.. حيلٌ تمنح الساقين طولاً ورشاقة

ملابسٌ وأحذية تجعلك تبدين أكثر طولاً.. ووسائل أخرى لجعل الأرجل أكثر رشاقة
الكاتب:رغد السودا
تاريخ النشر: 06/11/2016
آخر تحديث: 28/07/2017
تعرفي على طرق تساعدك على الظهور بمظهر أطول

عندما تبدو الساقان طويلتان فإن ذلك ينعكس على جسدك بأكمله وبالتالي تبدين أكثر طولاً، فهناك العديد من الحيل التي تغنيك عن الريجيم والحميات الغذائية والأساليب الأخرى للحصول على جسدٍ رشيق وأرجلٍ طويلة، من خلال اختيار الملابس والأحذية المناسبة لهذا الأمر.

قد يعيق شكل الجسد بعض السيدات من الحصول على الأناقة والجاذبية التي يحلمن بالحصول عليها، فمثلاً تتمنى بعض الفتيات القصيرات الظهور بقامة طويلة في مناسبة ما -كون طول القامة يمنح المرأة جمالاً إضافياً- لكن كثيرات يعتقدن أنه من الصعب تحقيق هذه الأمنية، إضافة لاختيارهن نماذج معينة من الملابس تساهم في إظهار قِصر قامتهن، لذلك عليكِ سيدتي أن تودعي قلقك تجاه هذا الأمر بعد قراءة مقالنا التالي، الذي سنمنحك خلاله طرقاً متنوعة في ارتداء الملابس والأحذية بما يساعدكِ على إظهار قامتك بطولٍ يُكمل ذوقك وأناقتك.

1

طرق متنوعة للظهور بقامة أطول

تتعدد الطرق والوسائل التي تساعد الفتيات والسيدات على الظهور بقامة أطول؛ من خلال اختيار نماذج الأحذية والملابس؛ كحيل تجعل ساقيك تبدوان أطول مما هما في الحقيقة، فلاختيارك الأحذية معايير تتعلق بلون الحذاء وشكل الكعب، كما أن الثياب تتطلب العناية عندما تقومين باختيارها لتساعدك على شد قامتك وزيادة طولك.

2

الحصول على ساقين طويلتين من خلال الأحذية

ارتداء أحذية نيود هيلز (Nude Health) ذات الكعب العالي

صورة لحذاء كعب عال بلون الجلد

هي عبارة عن أحذية ذات لون لحمي مطابق للون الجلد، مما يُشكل خدعة بصرية لعين الناظر بحيث يرى ساقيكِ طويلتين وممتدتين على عكس الأحذية ذات اللون المختلف والمغاير للون ساقيك، فهي تخلق خطاً بارزاً وفاصلاً بين القدمين والساقين، إن لم تفضلي ارتداء الكعب العالي بحكم العمل أو تحركاتك الكثيرة بإمكانك أن تنتعلي ما يسمى بحذاء الفلات (Flat Shoes) / الفلات حذاء من دون كعب/ شرط أن يكون نيود (Nude) أي لحمي، لأنه سيمنحك طولاً خفياً بفضل لونه المطابق للون جسمك.

ارتدي الأحذية العالية ذات النعال السميكة

اختاري الأحذية ذات النعال السميكة

يمكنك هذا النوع من الأحذية التخفيف من بروز ربلتي ساقيك (بطات الساق)، فتبدوان أكثر طولاً وجاذبية، إن ارتداء الكعب العالي تعد الطريقة الأسهل والأكثر وضوحاً لمنح الساقين مظهراً طولياً وأكثر رشاقة.

ارتدي الأحذية العالية المجردة من رباط الكاحل

اختاري الأحذية المجردة من رباط الكاحل

احذري ارتداء الأحذية التي يتصل بها رباطٍ في منطقة الكاحل، لأنها ستنقص حتماً من طول ساقيك، لذا اختاري الحذاء المجرد من الأربطة كي يساعد ساقيك على الحصول على طول إضافي من قدميك المرتفعتين نتيجةً الكعب العالي.

ارتداء الأحذية العالية ذات الساق الطويلة جداً

اختاري الاحذية العالية جدا

يمنح هذا النموذج من الأحذية ساقيك الطول الذي ترغبين به على عكس الأحذية ذات الساق القصيرة، التي عليك ًتجنبها لأنها لا تناسب طول قامتك بتاتاً، وابحثي عن الأحذية ذات الساق الطويلة حتى الركبة خاصة في فصل الشتاء فإنها تمنحك مظهراً طولياً جذاباً.

الأحذية ذات اللون المماثل للملابس المرافقة لها

اختاري الحذاء بلون الملابس

جربي عزيزتي أن ترتدي حذاءً ذو كعب عالي بلون أسود -على سبيل المثال- مع ملابس باللون الأسود ذاته، ولاحظي النتيجة بأن ساقيك ستبدوان أطول وأكثر رشاقة.

3

الحصول على ساقين طويلتين من خلال الملابس

ارتدي البنطلونات ذات الخصر العالي

ارتدي البنطال ذو الخصر العالي

إن اختيار البنطلونات أو السراويل وحتى التنانير ذات الخصر العالي يضيف لك سيدتي لمسة خفية توهم عين الناظر بطول ساقيك وتجعلهما أكثر طولاً، لذا حاولي تجنب السراويل ذات الخصر المنخفض.

ارتداء السراويل ذات الخطوط الطولية

اختاري بنطالا مخطط طوليا

يمتلك هذا النموذج من التصاميم تأثيراً قوياً على عين الناظر حيث يوجهها للأعلى والأسفل مما يخلق الوهم بأن الساقين طويلتين تماماً.

السراويل العريضة الطويلة

السراويل العريضة والطويلة تظهرك بمظهر أطول

عندما ترتدين سروالاً عريضاً يغطي كعب حذائك العالي ستبدين أكثراً طولاً، هذا النوع من السراويل بشكل خاص سيمنح ساقيك الطول الذي ترغبين به.

ارتداء السترات القصيرة

ارتدي سترات قصيرة

لاحظي أن ارتداء السترات الطويلة سيأخذ من امتداد خصرك، لذا حاولي ارتداء السترات القصيرة التي تعتلي الخصر قليلاً، فهذا سيضيف امتداد خصرك إلى جسدك وساقيك وسيمنحك الطول المرغوب، إضافةً للحذاء ذو الكعب العالي الذي ترتدينه.

ارتدي التنانير أو الشورتات القصيرة

ارتدي الشورتات القصيرة

من الأفضل لك عزيزتي أن ترتدي التنانير القصيرة لأنها تبرز طول ساقيك، كذلك الشورتات التي ترتدينها يجب أن تكون قصيرة، جربي ذلك وخذي نظرة على مرآتك وستلاحظين الفرق حتماً.

ارتداء اللون الأسود

للون الأسود تأثير كبير على مظهر جسدك وساقيك، خصوصاً عند ارتداء بنطلون ضيق أسود اللون، فهو يجعلك تبدين أنحف وساقيك أطول.

ارتداء الأزياء أحادية اللون

عند ارتدائك ملابساً من لون واحد، يصعب على الناظر إليكِ أن يحدد بداية ونهاية ساقيك، حيث تعمل الملابس أحادية اللون على خلق أثر فعال على ساقيك فتبدوان أطول وأكثر رشاقةً.

4

علاقة اللون البرونزي بطول الساقين

يعتبر اللون البرونزي من الألوان المميزة التي تمنح الطول لساقيك، لذا استعيني بأي كريم أساس برونزي لوضعه على عظمي الساقين الأماميين، كذلك على المناطق القريبة من العضلات والمفاصل، بعدها لاحظي الطول والتألق على ساقيك.

5

تقشير الساقين وفركهما

إن الترهلات والتشققات التي تصيب الجسم بشكل عام تجعل مظهر أعضاء الجسد غير محبذ إطلاقاً، كذلك الأمر بالنسبة للأرجل، لذا إياك عزيزتي إهمال ساقيك بل واظبي على ترطيبهما وتقشيرهما بانتظام لإزالة خلايا الجلد الميتة وتجنب الترهلات، بالتالي تحصلين على ساقين طويلتين خاليتين من أية عيوب.

ترطيب الساقين

عندما تكون الساق رطبة ومشعة فإنها تبدو أطول من تلقاء نفسها، أما البشرة الجافة فتصنع العكس تماماً، لذا حاولي الحفاظ على ساقيك مشعتان تنبضان بالحياة من خلال استخدام مرطبك الخاص وتدليكه على الساقين بشكل دائم.

في نهاية مقالنا.. وبعد أن قدمنا لك عزيزتي نصائحاً متنوعة وطرقاً مختلفة لمنح ساقيك الطول الذي طالما رغبتي به، نأمل أن تجربيها وتستفيدي منها لتتحايلي بها على عين الناظرين إليك، من خلال الوسائل الملائمة والملابس والأحذية المناسبة لشكل جسدك.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر